20 فبراير, 2017 3:53 ص
الرئيسية / أخبار الرياضة / نتيجه مباراه الرجاء الرياضى والوداد البيضاوى اليوم الاحد 27/11/2016 فى الدورى المغربى
نتائج مباريات الدورى المغربى اليوم
الدورى المغربى

نتيجه مباراه الرجاء الرياضى والوداد البيضاوى اليوم الاحد 27/11/2016 فى الدورى المغربى

انتهت منذ قليل المباراه الناريه التى جمعت بين كلا من الرجاء الرياضى والوداد البيضاوى المغربى، وذلك من ضمن مباريات الجوله العاشره من بطوله الدورى المغربى الممتاز، حيث التقى كلا من الفريقين اليوم فى مباراه واحده، وفى خلال هذه المباراه استضاف الرجاء نظيره الوداد على ملعبه وفى وسط جمهوره، واستضاف استاد ادرار هذه المباراه التابع للرجاء.

وانتهت هذه المباراه بنتيجه التعادل السلبى للفريقين بدون اهداف، وفشل كلا منهما من اقتناص ثلاثه نقاط كامله من خلال هذا اللقاء، واكتفى كلا منهكا من الحصول على نقطه واحده من خلال هذا اللقاء، ارتفع رصيد الرجاء فى هذه المباراه من 16 نقطه الى 17 نقطه كامله.

متساويا فى عدد النقاط مع المغرب التطوانى الذى تمكن من التفوق عليه، واحتل الرجاء المركز الخامس كما هو، بينما ارتفع رصيد الوداد البيضاوى المغربى من 22 نقطه الى 23 نقطه كامله ليحتل المركز الاول كما هو، ويبقى على صداره الدورى.

ملخص الشوط الاول:

كان هذا الشوط من المباراه بطئ، ولم يكن من الاشواط الهجوميه المنتظره من قبل كلا من الفريقين، ولكن اكتفى كلا منهما من بالوصول لمرمى الاخر فى بعض الكرات، ولم توجد اى هجمات خطيره  لكلا منهما تذكر، ولكن نجح كلا منهما فى الحفاظ على مرماه وشباكه نظيفه خلال هذا الشوط، وانتهى الشوط الاول من المباراه بنتيجه التعادل السلبى للفريقين بدون اهداف.

ملخص الشوط الثانى:

كان هذا الشوط هو الاخر بطئ، ولم يشهد هجمات خطيره تمكن كلا منهما من تسجيل اى اهداف خلال هذا الشوط، ولكن كانت اخر عشره دقائق من هذا الشوط عنيفا من قبل كلا منهما، وكان التغيير الوحيد الذى حدث خلال هذا الشوط هو حصول كل نادى على انذار وحيد، حيث حصل كلا من سعد اللمطى، وابراهيم النقاش على انذاراين فى الدقيقه ال92.

 

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *