3 ديسمبر, 2016 8:50 ص
الرئيسية / تكنولوجيا / العاب تلبيس بنات لكل عاشقات الموضة والماكياج اون لاين
العاب تلبيس بنات
تلبيس ووضع ماكياج

العاب تلبيس بنات لكل عاشقات الموضة والماكياج اون لاين

نذهب اليوم الى التعرف على مجموعة العاب تلبيس بنات جديدة ومبتكرة فى اطار مختلف عن الذى اعتادت عليه البنات، فنتعلم فن تلبيس بنات الأشباح والغجريات وأميرات ديزنى الجميلات ومعهم باربى الجميلة، كما تقوم البنت بوضع الماكياج الذى يتناسب مع طبيعة الملابس والمناسبة التى سوف تذهب اليها بطلات اللعبة؛ حيث يبرز رونق العرائس ويظهرها فى أجمل اطلالاتها.

تلبيس الفرقة التى تكافح الأشباح من اجمل العاب تلبيس بنات:-

اهلا بكل البنات للاستمتاع بأروع العاب تلبيس بنات على شبكة الانترنت؛ فمن خلال أحداث لعبة التلبيس لبنات عناصر الفرقة المسلحة التى تكافح الأشباح والتى تعد من أكثر الالعاب تشويق وشهرة واثارة حيث تتكون المجموعة من أربعة فتيات جميلات مقاتلات يعملن فى خدمة المدينة التى نعشن بها ومتكرسين لخدمتها وخدمة كل مواطنى المدينة.

فقد أصبحت المدينة ممتلئة بالأشباح المتوحشون الذين يلقون الرعب فى نفوس المواطنين كما ترعب الأطفال ايضا؛ فقد انتشرت الأشباح فى كل مكان وأصبحت تذهب لزيارة الكبار والصغار بعد الساعات الأولى من منتصف الليل فثير فيهم الخوف؛ ولذلك فتقوم الفتيات بمطارتها من خلال التسلح بالأسلحة الفتاكة والتى تكون من النوع المضاد للأشباح.

كما تفننت الفتيات فى صنع البذلات المخصصة لهذه المهمة والتى تأخذ طابع المطاردة والمغامرات، فقد عرف سكان المدينة فرقة المطاردة بهذه الملابس وأصبحت مميزة لهم، ولهذا تساعد البنت عناصر الفرقة فى اختيار الملابس المخصوصة وتلبيسها لهن.

فعند ظهور الأشباح فى أى مكان يقوم من رآهم من السكان باستدعاء فرقة المطارة لقتلهم والتخلص منهم بالأسلحة المميتة أو باستخدام الرشاشات التى تحتوى على المواد المضرة بالأشباح والتى تودى بحياتها، او من خلال ايخافهم لطردهم خارج المدينة دون أدنى رحمة بسبب ما يفعلونه فى المدينة.

ويمكن أن نستمتع باللعبة من هنا.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *