9 ديسمبر, 2016 11:14 م
أخبار عاجلة
الرئيسية / صحة وجمال / خلطات تطويل الشعر بالمنتجات الطبيعية لمن ترغبن فى شعر طويل وصحى
خلطات تطويل الشعر
وصفات طبيعية

خلطات تطويل الشعر بالمنتجات الطبيعية لمن ترغبن فى شعر طويل وصحى

ترغب كل النساء فى الحصول على شعر طويل وجميل ولهذا فنحن نقدم لها اليوم مجموعة خلطات تطويل الشعر من منتجات خير الطبيعة دون الحاجة الى استعمال المنتجات الكيميائية التى تقوم باتلاف الشعر عند الاستمرار فى استعمالها لفترات طويلة.

فنجد البيض والبصل والموز من العناصر التى تمد بصيلة الشعر بالعديد من الفيتامينات والمعادن التى تساعد فى اصلاحه واعطاءه اللمعان والقوة، كما نجد الشاى والحلبة ايضا من المشروبات التى يمكن ان نستخدمها فى اطالة الشعر، ولا نتعجب من عصير البطاطس الذى يعالج الثعلبة، كما نتعرف على كيفية استخدام الحليب المستخرج من حبات جوز الهند الذى يزيد من حيوية فروة الرأس التى تقوم بدورها بافراز المواد التى تعمل على اعادة بناء الشعر.

عنب الثعلب الهندى والثوم وزيت الزيتون من اجمل خلطات تطويل الشعر واعادة بناءه:-

نستخدم عنب الثعلب الهندى والمعروف باسم أملا فى خلطات تطويل الشعر حيث يستخدم فى الخلطات الطبيعية التى تطيل الشعر وتجعله قويا وناعما وذا مظهر رائع طوال الوقت، فيعزز العنب اطالة الشعر وكثافته حيث أنه القوة المحركة لفيتامين C والعديد من المواد الأخرى المضادة للتأكسد.

فكل ما عليكى أن تقوم بعصر العنب أو سحقه ثم خلطه مع قطرات من عصير الليمون الحامض ثم وضعه على فروة الرأس مع مراعاة تنظيفها من أية مواد أخرى عليها ويترك لمدة تصل الى الساعة ثم غسله بعد ذلك بماء دافئ، وكررى هذه العملية مرتين كل اسبوع للحصول على شعر طويل وجذاب.

ونتعرف ايضا على خلطة الثوم: فنقوم بوضع فصوص الثوم فى كمية من زيت الزيتون النقى ومعه زيت جوز الهند ثم غليهم على النار، وترك الخليط الى أن يبرد تماما ثم تضعيه على فروة رأسك مع تدليكها، حيث أن الثوم معروف بأن له قوة فائقة فى التخلص من تقصف الشعر والذى يعيق عملية اطالته كما ان زيت جوز الهند والزيتون يعملا على التكثيف والاطالة للشعر لتستمتعى بمظهر رائع لشعرك.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *