3 ديسمبر, 2016 1:41 م
أخبار عاجلة
الرئيسية / تكنولوجيا / العاب متنوعة للبنات لكل هواة الطبخ والتلبيس والماكياج
العاب
تلبيس العروسة فستان الزفاف

العاب متنوعة للبنات لكل هواة الطبخ والتلبيس والماكياج

العاب جميلة ورائعة لكل البنات اون لاين على شبكة الانترنت، حيث انها تحتوى على العديد من الالعاب للبنات والأولاد فمنها الحرب والاكشن وتلبيس أميرات ديزنى وبنات فرق المطاردة لطرد الأشباح من المدينة، وطبخ الكعكات اللذيذة وفطيرة السكر والبيتزا وشرائح اللحم الشهى، كما نتعرف على قصات شعر جميلة وحديثة.

العاب بنات جديدة على شبكة الانترنت لكل عاشقات الطبخ والتلبيس:-

تضم مواقع الالعاب على شبكة الانترنت مجموعة تصنيفات رائعة ومتميزة للبنات عاشقات التلبيس لأنواع الملابس المتنوعة وانتقائها من وسط العديد من التصميمات العصرية، فمن خلال لعبة تلبيس البنت اليسا اجمل الثيات حيث أنها تعشق الموضه وكل ما هو جديد فى عالم الملابس والتصميم.

فتقوم البنت اقناع اليسا بالثياب الجميلة خاصة وأنها من عاشقات الموضة ولن تقتنع بسهول بما تقدمه لها البنت، كما تساعدها فى وضع الماكياج الذى يناسب صيحتها.

وفى لعبة ترتيب غرفة النوم الخاصة بالبنات والتى تعتمد على الذوق الرفيع فى اختيار الديكور الهادئ والمتميز لكى تستطيع البنت ترتيب الغرفة بشكل أنيق من خلال استخدام أدوات الديكور والألوان الجذابة.

وفى لعبة تسريح شعر الأميرة كومى نساعد الأميرة فى اختيار التسريحة التى تتناسب مع شكل وجهها لكى تبدو رائعة الجمال باستخدام المقص والمشط.

وفى اللعبة الأشهر على الاطلاق وهى تلبيس فستان الزفاف الذى تحلم كل فتاة بأن ترتديه يوم عرسها فتساعد البنت العروسة فى اختيار فستانها من وسط تشكيلة رائعة لأحلى فساتين الزفاف ولكن العروس ما زالت متحيرة فى اختيار الأمثل لها فتكمن المهمة فى مساعدها على الاختيار وبعد أن تستقر عليه يأتى دور طرحة الزفاف التى لا تكتمل أناقة العروس الا بها ثم تساعدها فى تلبيس الفستان والطرحة ووضع الماكياج المبهر الذى يظهر جمالها الفتان لتصبح فى أبهى صورها.

ومن هنا نستطيع لعب المزيد.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *