5 ديسمبر, 2016 2:31 م
الرئيسية / أخبار الرياضة / نتيجه مباراه انتر ميلان وفيورنتينا اليوم الاثنين 28/11/2016 فى الدورى الايطالى
مباراه انتر ميلان وفيورنتينا اليوم
الدورى الايطالى

نتيجه مباراه انتر ميلان وفيورنتينا اليوم الاثنين 28/11/2016 فى الدورى الايطالى

انتهت منذ قليل المباراه الناريه التى جمعت بين كلا من انتر ميلان وفيورنتينا، وذلك من ضمن مباريات الجوله الرابعه عشر من بطوله الدورى الايطالى الممتاز، حيث التقى الفريقين اليوم فى مباراه واحده جمعت بينهما، وفى خلال هذه المباراه استضاف انتر ميلان نظيره فيورنتينا على ملعبه وفى وسط جمهوره، واستضاف ملعب سان سيرو هذه المباراه، وكان كلا منهما يسعى للفوز بهذه المباراه من اجل اقتناص ثلاثه نقاط كامله.

وانتهت هذه المباراه بنتيجه اربعه اهداف لصالح انتر ميلان مقابل هدفين فقط لصالح فيورنتينا، وتمكن انتر ميلان من اقتناص ثلاثه نقاط كامله، ونجح فى رفع رصيده من 18 نقطه الى 21 نقطه كامله، بيننا توقف رصيد فيورنتينا عند النقطه ال20، ليتمكن انتر ميلان من التفوق عليه خلال هذه المباراه.

ملخص الشوط الاول:

كان هذا الشوط كان من احدى الاشوط القويه التى شهدتها هذه الجوله، وشهدت هجمات خطيره لصالح كلا من الفريقين، ونجح انتر ميلان من التقدم على نظيره فى اول اهداف اللقاء فى الدقيقه ال3 من عمر هذا الشوط من اللاعب مارسيلو بروزوفيتش.

ونجح فى تسجيل ثانى اهداف اللقاء فى الدقيقه ال9 من اللاعب انتونيو كاندريفا، وكذلك ايضا من تسجيل ثالث اهداف اللقاء فى الدقيقه ال19 من اللاعب جيفري كوندوجبيا، بينما نجح لاعب فيورنتينا من تسجيل اول اهداف اللقاء فى الدقيقه ال37.

ملخص الشوط الثانى:

كان هذا الشوط هو الاخر يحتوى على العديد من الهجمات الخطيره لصالح كلا من الفريقين، ولكنه لم يكن من الاشواط التهديفيه مثل الشوط الاول، ونجح لاعب فيورنتينا من تسجيل ثانى اهداف اللقاء فى الدقيقه ال62 من اللاعب جوسيب إيليشيش، ونجح انتر ميلان من تسجيل رابع اهداف اللقاء فى الدقيقه ال90 من اللاعب ماورو إيكاردي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *