6 ديسمبر, 2016 10:18 ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الرياضة / موعد مباراة ليفربول و ليدز يونايتد الثلاثاء 29/11/2016 ضمن كأس الرابطة الانجليزية و القنوات الناقلة
"من المؤسف أن تتلقى هدفا في الدقيقة الأخيرة، إنه مُربك للغاية". وأضاف: "لا يوجد شرح لما حدث، ولكن هذه مجرد المباراة الأولى، الآن التركيز على مباراة أنفيلد، نحن قادرون على التأهل إلى المباراة النهائية".
يورجن كلوب

موعد مباراة ليفربول و ليدز يونايتد الثلاثاء 29/11/2016 ضمن كأس الرابطة الانجليزية و القنوات الناقلة

ساعيا الى الاقتراب خطوة جديدة نحو اللقب الاول له مع مديره الفنى الالمانى يورجن كلوب يدخل نادى ليفربول مباراته المرتقبة امام نادى ليدز يونايتد و هى المباراة التى تقام ضمن فاعليات الدور ربع النهائى من منافسات بطولة كأس رابطة المحترفين الانجلزية و التى يسعى خلالها كلا الفريقان الى تحقيق الفوز و التأهل مباشرة الى الدور نصف النهائى من البطولة للاقتراب اكثر من حسم لقب البطولة .

-موعد المباراة :

المباراة تقام اليوم الثلاثاء 29/11/2016 ضمن فاعليات الدور ربع النهائى من بطولة كأس رابطة المحترفين الانجليزية و ستقام المباراة على ملعب الانفليد ارضية نادى ليفربول و ستبدأ فاعليات المباراة فى الساعة العاشرة الا ربع مساءا بتوقيت القاهرة (الحادية عشرة الا ربع مساءا بتوقيت السعودية) .

-القنوات الناقلة :

المباراة تنقلها شبكة قنوات بى ان سبورت الناقل الحصرى لبطولة كأس رابطة المحترفين الانجليزية فى الشرق الاوسط حيث ستذيع المباراة قناة بى ان سبورت HD2 بتعليق على محمد على .

-تفاصيل المباراة :

المباراة يدخلها كلا الفريقان بامكانيات مختلفة و لكن بطموح مشترك و هو تحقيق الفوز و التأهل الى الدور نصف النهائى من البطولة فليفربول يدخل المباراة على ملعبه و امام جماهيره و يريد ان يقدم عرضا جيدا امام الخصم المغمور فمن المتوقع ان يشرك كلوب مجموعة من لاعبيه البدلاء و يتمنى كلوب ان تكون المباراة سهلة و هادئة و تحسم بسهولة لصالح فريقه ليبقى على حالة التطور و الاستقرار الكبيرة التى يشهدها ليفربول تحت قيادته . و على الجانب الاخر يدخل الفريق الضيف نادى ليدز يونايتد و هو احد اندية الدرجات الدنيا الانجليزية و عينه على احداث مفاجئة من العيار الثقيل و تحقيق انتصار على ليفربول يمكنه من كتابة تاريخ له و وصول تاريخى الى نصف نهائى البطولة .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *