6 ديسمبر, 2016 10:17 ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الرياضة / مواعيد مباريات الدورى المصرى اليوم الثلاثاء 29/11/2016 فى الجوله الثانيه عشر من البطوله
مباريات الدورى المصرى اليوم
الدورى المصرى

مواعيد مباريات الدورى المصرى اليوم الثلاثاء 29/11/2016 فى الجوله الثانيه عشر من البطوله

ينطلق اليوم اول ايام من انطلاقه الجوله الثانيه عشر من بطوله الدورى المصرى الممتاز، وذلك بعدما انتهت الجوله الحاديه عشر بالمباراه التى جمعت بين كلا من النصر للتعدين والاهلى، ويشهد اول ايام انطلاقه هذه الجوله ثلاثه مباريات كامله، حيث تبدا هذه الجوله بالمباراه التى سوف تجمع بين كلا من بتروجيت وسموحه، وسوف تنتهى هذه الجوله نهائيا بالمباراه التى سوف تجمع بين كلا من المقاولون العرب والاسماعيلى.

مباراه بتروجيت وسموحه:

تبدا الجوله الثانيه عشر من البطوله بالمباراه التى سوف تجمع بين كلا من بتروجيت وسموحه، وفى خلال هذه المباراه يحل سموحه ضيفا ثقيلل على نظيره بتروجيت فى خلال هذه المباراه، وسوف يستضيف استاد السويس هذه المباراه، وكلا من الفريقين فى مهمه البحث عن ثلاثه نقاط جديده فى خلال هذه المباراه من اجل ضمان المنافسه على البطوله من جديد.

وتبدا هذه الجوله بالمباراه الناريه التى سوف تجمع بين الغريقين نظرا لان كلا منهما يحتلوا احدى المراكز الاولى داخل هذه البطوله، فيحتل بتروجيت المركز الرابع بين الفرق، بينما يحتل سموحه المركز الثالث، ويمتلك بتروجيت رصيد 22 نقطه كاملهويريد من مباراه اليوم ان يتفوق على سموحه ويصل للنقطه ال25.

بينما يمتلك سموحه رصيد 24 نقطه كامله، ويريد ان يصل للنقطه ال27 داخل هذه البطوله، وخاصه انه يسعى للوصول للمركز الثانى او الاول، وينافس كلا من مصر المقاصه والاهلى الذين يحتلوا المركز الاول والثانى داخل هذه البطوله.

“وسوف تنطلق هذه المباراه فى تمام الساعه الثالثه الا ربع عصرا بتوقيت القاهره، الرابعه الا ربع عصرا بتوقيت المملكه العربيه السعوديه، الخامسه الا ربع عصرا بتوقيت دوله الامارات المتحده”.

مباراه الاتحاد السكندرى ومصر المقاصه:

ثانى المباريات التى سوف بشهدها اليوم هى المباراه التى سوف تجمع بين كلا من الاتحاد السكندرى ومصر المقاصه، وفى خلال هذه المباراه يستضيف الاتحاد نظيره المقاصه على ملعبه، وسوف يساضيف استاد حرس الحدود هذه المباراه، ويسعى كلا من الفريقين فى محاوله جديده منهم للحصول على ثلاثه نقاط كامله من خلال هذه المباراه.

ويسعى الاتحاد فى هذه المباراه من اجل الظهور بمستوى متالق، وخاصه ان المقاصه لعبت مباريات متتلقه خلال الاحدى عشر جوله الماضيه، وكان الاتحاد قد تمكن من الوصول للمركز الثامن بين الفرق، وتمكن من رصد 16 نقطه كامله، ويريد فى هذه الجوله ان يصل للنقطه ال19 داخل هذه البطوله.

وعلى الصعيد الاخر فان المقاصه تسعى الى الفوز بهذه المباراه لتعود للصداره مره اخرى، وخاصه بعدما تمكن الاهلى من التربع عليه فى نهايه الجوله الماضيه بفارق نقطتين كاملتين، وفى حاله فوز المقاصه فى مباراه اليوم يرتفع رصيده من 27 نقطه الى 30 نقطه ليتفوق على الاهلى بفارق نقطه واحده حتى انتهاء مباراه الاهلى مع الشرقيه، والتى من المقرر لها غدا.

“وسوف تنطلق هذه المباراه فى تمام الساعه الخامسه مساءا بتوقيت القاهره، السادسه مساءا بتوقيت المملكه العربيه السعوديه، السابعه مساءا بتوقيت دوله الامارات المتحده”.

مباراه وادى دجله والزمالك:

واما عن المباراه الثالثه والاخيره التى سوف يشهدها اليوم هى المباراه التى سوف تجمع بين كلا من وادى دجله والزمالك، وفى خلال مهمه جديده للزمالك داخل هذه البطوله يخل الزمالك ضيفا ثقيلا على نظيره وادى دجله، وسوف يستضيف دجله نظيره على استاد  بتروسبروت، وكلا من الفريقين فى مهمه البحث عن ثلاثه نقاط داخل هذه البطوله.

ويسعى وادى دجله اثتاء هذه المباراه ان يظهر بمشتوى افضل من الجوالات السابقه، ويريد ان يحسن من مركزه داخل هذه البطوله، وخاصه بعدما تمكن من احتلال المركز التاسع بين الفرق، ونجح فى رصد 15 نقطه كامله، ويريد من مباراه اليوم ان يصل للنقطه ال18 داخل هذه البطوله.

واما عن الزمالك الذى يبحث عن الفوز الثانى له مع المدير الفنى الجديد محمد صلاح، وذلك بعدما تمكن من تحقيق الفوز على المقاولون العرب فى المباراه السابقه، وتمكن الزمالك من حصد 17 نقطه كامله، مع العلم انه لديه اربعه لقاءات مؤجله، ويحتل المركز السادس بين الفرق، ويريد ان يصل للنقطه ال20 داخل البطوله.

“وسوف تنطلق هذه المباراه فى تمام الساعه الثامنه مساءا بتوقيت القاهره، التاسعه مساءا بتوقيت المملكه العربيه السعوديه، العاشره مساءا بتوقيت دوله الامارات المتحده”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *