5 ديسمبر, 2016 2:32 م
الرئيسية / أخبار الرياضة / مواعيد مباريات دورى الخليج العربى الاماراتى اليوم الثلاثاء 29/11/2016 فى الجوله التاسعه من البطوله
مباراه العين والوصل اليوم
دورى الخليج العربى الاماراتى

مواعيد مباريات دورى الخليج العربى الاماراتى اليوم الثلاثاء 29/11/2016 فى الجوله التاسعه من البطوله

فى ثانى ايام انطلاقه الجوله التاسعه من بطوله دورى الخليج العربى الاماراتى، والتى بدات امس الاثنين بالمباراه التى جمعت بين كلا من الوحده والامارات، وتستكمل معظم مباريات هذه الجوله اليوم الثلاثاء، والذى سوف يشهد ثلاثه مباريات كامله، والتى تبدا بالمباراه التى سوف تجمع بين كلا من حتا والشباب، وتنهتى مبارايات اليوم بالمباراه التى سوف تجمع بين كلا من الجزيره ودبا الفجيره.

مباراه حتا والشباب:

تبدا اولى مباريات اليوم بالمباراه التى سوف تجمع بين كلا من حتا والشباب، وذلك من ضمن مباريات الجوله التاسعه من هذه البطوله، وفى خلال هذه المباراه يحل الشباب ضيفا ثقيلا على نظيره حتا، وكلا منهما فى مهمه البحث عن ثلاثه نقاط جديده داخل هذه البطوله.

وخاصه حتا الذى يسعى للوصول لاحدى المراكز الخمسه الاولى، وذلك بعدما تمكن من التربع على المركز السابع داخل هذه البطوله بعد انتهاء الجوالات الثمانيه الماضيه باكملها، وتمكن حتا من اقتناص 11 نقطه كامله من خلال ثمانى مباريات، ويريد من مباراه اليوم ان يصل للنقطه ال14 داخل هذه البطوله.

واما عن الشباب الذى يريد من هذه المباراه الوصول للمركز الثانى فى البطوله، وخاصه بعدما تمكن من التربع على المركز الثالث داخل هذه البطوله، حيث يمتلك 17 نقطه كامله متساويا مع الجزيره فى عدد النقاط، ولكن تمكن الجزيره من التفوق عليه بفارق عدد الاهداف، ويريد اليوم ان يصل للنقطه ال20 داخل هذه البطوله.

“وسوف تنطلق هذه المباراه فى تمام الساعه الثالثه الا ثلث عصرا بتوقيت القاهره، الرابعه الا ثلث عصرا بتوقيت المملكه العربيه السعوديه، الخامسه الا ثلث عصرا بتوقيت دوله الامارات المتحده”. 

مباراه اتحاد كلباء والنصر:

واما عن المباراه الثانيه التى سوف يشهدها اليوم،وهى المباراه الخامسه منذ انطلاقه هذه البطوله، وهى المباراه التى سوف تجمع بين كلا من اتحاد كلباء والنصر، وفى خلال هذه المباراه يستضيف اتحاد كلباء نظيره النصر على ملعبه وفى وسط جمهوره، وكلا منهما فى مهمه البحث عن ثلاثه نقاط جديده داخل هذه البطوله.

وتعتبر هذه المباراه من اقوى المباريات التى سوف تشهدها هذه الجوله نظرا لاحتلال النصر المركز العاشر، واحتلال اتحاد كلباء المركز الحادى عشر، مما يجعل كلا منهما يقاتل على ثلاثه نقاط كامله، وخاصه ان كلا منهما يريد ان يحسن من مركزه داخل هذه البطوله.

ونجح اتحاد كلباء فى اقتناص خمسه نقاط فقط من خلال الجوالات الماضيه، فى حين نجح النصر فى اقتناص تسعه نقاط كامله من خلال هذه المباراه، ويريد اتحاد كلباء ان يصل للنقطه ال8 فى البطوله، بينما يريد النصر الوصول للنقطه ال12 داخل هذه البطوله.

“وسوف تنطلق هذه المباراه فى تمام الساعه السادسه مساءا بتوقيت القاهره، السابعه مساءا بتوقيت المملكه العربيه السعوديه، الثامنه مساءا بتوقيت دوله الامارات المتحده”.

مباراه الجزيره ودبا الفجيره:

اما عن المباراه الاخيره التى سوف يشهدها اليوم هى المباراه التى سوف تجمع بين كلا من الجزيره ودبا الفجيره، وفى خلال هذه المباراه يحل دبا الفجيره ضيفا ثقيلا على نظيره الجزيره، وتعتبر هذه المباراه من اسهل المباريات التى تواجه الجزيره اثناء البطوله باكملها، وذلك نظرا للمشتوى السئ الذى ظهر به دبا الفجيره خلال الثمانى جوالات الماضيه.

ويحاول الجزيره فى خلال هذه المباراه استغلال اقامه هذه المباراه على ملعبه للقتال على ثلاثه نقاط جديده داخل هذه البطوله من ناحيه، واستغلال مستوى دبا الفجيره من ناحيه اخرى، والجدير بالذكر ان الجزيره قد تمكن من احتلال المركز الثانى داخل هذه البطوله، ويمتلك رصيد 17 نقطه كامله، ويريد من مباراه اليوم ان يصل للنقطه ال20 حتى يرفع الفارق بينه وبين الوصل الذى يحتل المركز الاول بفارق نقطتين.

واما عن دبا الفجيره الذى يسعى خلال هذه المباراه ان يظهر بمستوى افضل من المباريات السابقه، ومحاوله جديده منه لتعويض النقاط التى فقدها خلال المباريات السابقه، وكان قد تمكن من اقتناص خمسه نقاط فقط من خلال ثمانى مباريات كامله، واحتل بهم المركز ال12 بين الفرق.

“وسوف تنطلق هذه المباراه فى تمام الساعه السادسه مساءا بتوقيت القاهره، السابعه مساءا بتوقيت المملكه العربيه السعوديه، الثامنه مساءا بتوقيت دوله الامارات المتحده”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *