3 ديسمبر, 2016 1:41 م
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الرياضة / موعد مباراه الجزيره ودبا الفجيره اليوم الثلاثاء 29/11/2016 فى دورى الخليج العربى الاماراتى
مباراه الظفره والعين اليوم
دورى الخليج العربى الاماراتى

موعد مباراه الجزيره ودبا الفجيره اليوم الثلاثاء 29/11/2016 فى دورى الخليج العربى الاماراتى

يلتقى اليوم كلا من نادى الجزيره الاماراتى ونادى دبا الفجيره الاماراتى فى مباراه واحده تجمع بينهما، وذلك من ضمن مباريات الجوله التاسعه من بطوله دورى الخليج العربى الاماراتى، وفى خلال هذه المباراه يستضيف نادى الجزيره نظيره دبا الفجيره على ملعبه وفى وسط جمهوره، ويستضيف استاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة هذه المباراه، وكلا من الفريقين يريد الفوز بهذه المباراه من اجل اقتناص ثلاثه نقاط كامله.

ويسعى الجزيره من خلال هذه المباراه من اجل الوصول للمركز الاول داخل هذه البطوله، وخاصه ان الوصل الذى يحتل المركز الاول يفرق عن الجزيره الذى يحتل المركز الثانى بفارق خمسه نقاط كامله، ويريد الجزيره من خلال مباراه اليوم ان يقلل من عدد النقاط الفارقه بينه وبين الوصل لنقطتين فقط.

والجدير بالذكر ان الجزيره لديه مباراه مؤجله امام العين، وهى مباراه الجوله الثانيه، مما جعل الوصل يتصدر اول البطوله برصيد 22 نقطه كامله، بينما تمكن الجزيره من احتلال المركز الثانى داخل هذه البطوله برصيد 17 نقطه كامله، ويريد من مباراه اليوم ان يصل للنقطه ال20 داخل البطوله، وكان الجزيره اثناء مباراه الجوله السابعه تمكن من تحقيق الفوز على الاهلى، وانتهت هذه المباراه بنتيجه هدفيين نظفيين دون رد لصالح الاهلى.

وعلى الصعيد الاخر فان دبا الفجيره يسعى من خلال هذه المباراه ان يظهر بمستوى افضل من المباريات السابقه، وخاصه انه يريد ان يحسن من مركزه الذى احتله بعد انتهاء الجوالات الماضيه باكملها، حيث يمتلك دبا الفجيره رصيد خمسه نقاط كامله.

ويتساوى فى عدد النقاط مع اتحاد كلباء، ولكن اتحاد كلباء تفوق عليه بفارق عدد الاهداف ليحتل كلباء المركز ال11، بينما يحتل دبا الفجيره المركز ال12 بين هذه الفرق، ويريد من مباراه اليوم ان يصل للنقطه ال8 داخل هذه البطوله.

وسوف تنطلق هذه المباراه فى الاوقات التاليه:

السادسه مساءا بتوقيت القاهره.

السابعه مساءا بتوقيت المملكه العربيه السعوديه.

الثامنه مساءا بتوقيت دوله الامارات المتحده.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *