5 ديسمبر, 2016 2:32 م
الرئيسية / تكنولوجيا / تنزيل تطبيق فيس بوك Facebook للهواتف الذكيه
تنزيل فيس بوك
مميزات تطبيق فيس بوك

تنزيل تطبيق فيس بوك Facebook للهواتف الذكيه

يتعامل موقع الفيس بوك مع أكثر من 1 مليار مستخدم ، و هناك احتمالات عالية جدا أن معظم الناس الذين تعرفهم استخدام الفيسبوك ، و يقضون معظم وقتهم فى  الدردشة مع الأصدقاء وتبادل الرأي الخاص ، لخلق الأحداث و تكوين صداقات جديدة ، الفيسبوك هو واحد من أهم الجوانب في الحياة الاجتماعية لكثير من الناس ، لتنزيل فيس بوك اتبع الخطوات التالية للحصول على ملف التعريف الخاص بك و تشغيله أو مشاهدة ما تحدثنا عنه أعلاه لمساعدة أكثر تحديدا .

بعد ان تقوم بتحميل تطبيق الفيس بوك من هنا ثم تتبع الخطوات التاليه للتسجيل عليه .

ملء نموذج الإشترك ، سوف تحتاج إلى إدخال الاسم الأول و الأخير و عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك ،و تاريخ ميلادك ، و جنسك ، و سوف تحتاج أيضا تسجيل كلمة مرور و تأكيدها مره اخرى ، حسابات الفيسبوك مجانية .

سوف تقوم بتسجيل الدخول إلى الفيسبوك مع عنوان البريد الإلكتروني الذى قمت بالتسجيل به .
انقر على زر تسجيل ، سوف تحتاج إلى إدخال عبارة CAPTCHA لإثبات أنك الإنسان ، بعد النقر اشترك مرة أخرى ، و سوف تبدأ عملية إنشاء الحساب.
اضافة صديق أو اثنين ، قبل البدء في إنشاء ملف التعريف الخاص بك، سوف تجد ان الفيسبوك أقترح الناس لإضافة كأصدقاء ، إذا كنت لا تعرفهم ، لا تتردد في تخطي إلى الخطوة التالية من العملية ، سوف ثم يطلب منك إذا كنت ترغب في فحص حسابات البريد الإلكتروني الخاصة بك لأي مستخدمي الفيسبوك الآخرين ، مرة أخرى ، يمكنك تخطي هذه العملية إذا كنت ترغب فقط و إضافة الأصدقاء من خلال الفيسبوك نفسها في وقت لاحق.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *