5 ديسمبر, 2016 2:34 م
الرئيسية / تكنولوجيا / رابط تنزيل واتس اب و شرح بعض اﻻعدادات للتطبيق
واتس اب

رابط تنزيل واتس اب و شرح بعض اﻻعدادات للتطبيق

تطبيق المحادثات المجانيه واتس اب ، يمكنك ان تقوم بتحميله من خلال متجر سوق جوجل بلاى ، او من رابط تنزيل واتس اب من هنا ، و يمكنك التعديل فى بعض اعدادات التطبيق كالتالى .

تغيير حالتك ، اضغط على “الحالة” في شريط اﻻعدادات و سوف تجده باﻻعلى او باﻻفسل حسب جهازك المستخدم ، اضغط على “+” في الزاوية اليمنى العليا لإضافة وضع مخصص جديد.

يمكنك تعديل الوضع الحالي الخاص بك عن طريق النقر على زر يحمل  عنوان “الوضع الحالي الخاص بك هو:”  أو الوضع السابق من القائمة أدناه .
إذا كنت ترغب في مسح حالاتك، اضغط على “تحرير” في أعلى الزاوية اليسرى لحذفها بشكل فردي أو انتقل لأسفل واضغط على “الحالة” لحذف كل منهم.

دعوة الأصدقاء اذا كنت ترغب في ارسال رسالة إلى اصدقائك لتدعوهم الى استخدام ال WhatsApp ، اضغط على “اتصالات”  فى علامة التبويب في منتصف شريط اﻻعدادات ، البحث عن جهة اتصال والنقر عليه لمشاهدة تفاصيله. اضغط على “دعوة <اسم> للحصول على ال WhatsApp” لنرسل لهم دعوة SMS لتحميل التطبيق.

إذا كنت تستخدم هذا الخيار لدعوة الاتصال من بلد آخر ، او كلاهما قد تكون عرضة لرسوم الرسائل النصية القصيرة الدولية ، قد تحتاج إلى نرسل إليهم بريدا إلكترونيا للانضمام ال WhatsApp بدلا من ذلك ، للقيام بذلك ، انتقل إلى إعدادات >> أخبر صديقا ومن ثم تحديد طريقة التسليم .
من أجل ارسال رسالة الى صديق على ال WhatsApp ، فإنها يجب أن يكون قد تم أضافته إلى جهات اتصال الهاتف الخاص بك. تأكد من أن ارقام هاتفهم قد دخلت إلى دفتر العناوين الخاص بك بدقة، وأنهم قد قامو بتثبيت ال WhatsApp.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *