3 ديسمبر, 2016 1:39 م
أخبار عاجلة
الرئيسية / تكنولوجيا / سعر و مواصفات موبايل تكنو phantom 5 فى السوق المصرى
TECNO-Camon-C9-3_f00e

سعر و مواصفات موبايل تكنو phantom 5 فى السوق المصرى

أطلقت الشركه المنتجه لهواتف تكنو أحدث هواتفها و هو TECNO فانتوم 5 ، اطلقته الشركه مع الكثير من اﻻعلانات و التسويق ، حتى تم إجراء العديد من المطالبات باطلاقه شوقا لمعرفة مزاياه .

نظام التشغيل لفانتوم 5  هو اندرويد لولى بوب 5.1 ، مع واجهة مستخدم مخصصة mildy ، واجهة المستخدم هو breezy ، وعلى ضوء جيد ، ومن المؤكد ان الهاتف قد حاز على تحسنا عن اﻻصدارات السابقة التي كانت من شركة  TECNO ، و الكل على علم انه من الأشياء الجيدة أن حزم تطببقات اللولى بوب ، لديهم جميعا  حق الوصول الكامل إلى سوق Play.

تكنو فانتوم 5 هو أقل حجما وأخف وزنا من سابقتها – تكنو فانتوم. لأنه يأتي مع تصميم أنيق قياس 151 X 75.8 X 6.8mm مبنية على الزجاج أنيق والانتهاء من المعادن كاملة. ومن حلق أكثر من ملليمتر من سمك فانتوم القديم.

فانتوم 5 يتميز بحجم شاشة 5.5 بوصة مع شاشة FHD  لطيفة مع ريسليوشن من 1080× 1920 بكسل.  ايضا به ميزة أنه ذات تصميم أقل حجما ، فضلا عن تقديم أفضل كفاءة البطارية، والذي يمكن أن يؤدي إلى حياة أفضل للبطارية. كما يقدم لها عرض HD كامل ذو تباين أفضل.

تكنو فانتوم 5 يأتي  بقوة ،  الهاتف الذكي تيكنو يعنا بمعالج قوته  1.5GHz الثماني النواة ، يأتى هذا مع 3GB من ذاكرة الوصول العشوائي لأداء سلس متعددة المهام.

تكنو فانتوم 5 يأتي مع 32GB التخزين الداخلة ، هذا يترك مساحة واسعة لجميع الملفات الخاصة بك .
تكنو فانتوم 5 ذو كاميرا 13 ميجا بكسل مع ضبط تلقائي للصورة  مع أجهزة الاستشعار القادمة من سامسونج ، وتقدم كاميرا 8 ميجا بكسل في الجهه اﻻماميه من فلاش LED ،  وتدعم الكاميرا لفتة ذكية ، وهو ما يعني على الأرجح أنك سوف تكون قادرا على التقاط صورة من خلال التلويح بيدك .
و سعر الهاتف سيكون فى حدود الفان و خمسمائة جنيه

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *