10 ديسمبر, 2016 12:50 م
الرئيسية / أخبار الرياضة / مواعيد مباريات كاس رابطه المحترفين الانجليزيه اليوم الثلاثاء 29/11/2016 فى الدور الربع نهائى فى البطوله
مباريات كاس رابطه المحترفين الانجليزيه اليوم
كاس الرابطه الانجليزيه

مواعيد مباريات كاس رابطه المحترفين الانجليزيه اليوم الثلاثاء 29/11/2016 فى الدور الربع نهائى فى البطوله

يبدا اليوم اول ايام من انطلاقه مباريات الدور الربع نهائى من بطوله كاس رابطه المحترفين الانجليزيه، حيث يشهد اليوم مبارتين فقط، وهم مباريات ليفربول وليذر يونايتد، وهال سيتى ونيوكاسل يونايتد، وكلا من هذه الفرف تسعى الى الفوز بهذه المباراه من اجل ضمان الوصول والتاهل للدور النصف نهائى من خلال هذه المباراه، وذلك بعدما نجح كلا منهما من الصعود من دور ال16 الى الدور الربع نهائى مباشره.

مباراه ليفربول وليذر يونايتد:

يلتقى اليوم كلا من ليفربول وليذر يونايتد من ضمن مباريات هذا الدور، وكان كلا منهما قد نجح على حساب الفرق، وتمكنوا من الوصول للدور الربع نهائى، وفى خلال هذه المباراه يستضيف ليفربول نظيره عل  ملعبه وفى وسط جمهوره.

وكان ليفربول قد نجح من الوصول لهذا الدور على حساب توتنهام هوتسبير، حيث التقى كلا من الفريقين فى مباراه الدور ال16 من البطوله، وتمكن ليفربول من الوصول على حساب توتنهام، اذ انتهت هذه المباراه بنتيجه هدفيين لصالح ليفربول مقابل هدف وحيد لصالح توتنهام، بينما تمكن ليذر سيتى من الوصول على حساب نظيره نورويتش سيتى.

مباراه هال سيتى ونيوكاسل يونايتد:

ثانى المباريات التى يشهدها اليوم هى المباراه التى سوف تجمع بين كلا من هال سيتى ونيوكاسل يونايتد، ويريد كلا منهما خلال هذه المباراه من اجل الاستمرار داخل هذخ البطوله، والصعود للدور النصف نهائى، وفى خلال هذه المباراه يستضيف هال سيتى نظيره على ملعبه وفى وسط جمهوره.

ونجح هال سيتى من الوصول للدور الربع نهائى على حساب بريستول سيتى، بينما تمكن نيوماسل يونايتد من الصعود لهذا الدور على حساب نظيره بريستون بوث اند، وانتهت هذه المباراه بنتيجه سته اهداف نظيف دون رد لصالح نيوكاسل يونايتد.

“وسوف تنطلق كلا من هذه المباراتين فى تمام الساعه العاشره الا ربع مساءا بتوقيت القاهره، الحاديه عشر الا ربع مساءا بتوقيت المملكه العربيه السعوديه، الثانيه عشر الا ربع مساءا بتوقيتةدوله الامارات المتحده”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *