5 ديسمبر, 2016 4:37 م
الرئيسية / أخبار الرياضة / القنوات الناقله لمباراه الزمالك اليوم الثلاثاء 29/11/2016 امام وادى دجله فى الدورى المصرى
التردد الخاتص بقناة on sport
on sport

القنوات الناقله لمباراه الزمالك اليوم الثلاثاء 29/11/2016 امام وادى دجله فى الدورى المصرى

ينطلق اليوم اول ايام من الجوله الثانيه عشر من بطوله الدورى المصرى الممتاز، حيث يلتقى اليوم كلا من وادى دجله والزمالك من ضمن مباريات هذه الجوله، وفى خلال هذه المباراه يستضيف وادى دجله برئاسه مديره الفنى حسام ميدو نظيره الزمالك برئاسه مديره الفنى محمد صلاح، وسوف يستضيف استاد بتروسبروت هذه المباراه، وكلا منهما يسعى الى تحقيق الفوز بهذه المباراه من اجل اقتناص ثلاثه نقاط كامله من خلال هذه الجوله.

ويحاول وادى دجله من خلال هذه المباراه ان يظهر بمستوى افضل من المباريات السابقه، وكان وادى دجله خلال مباراه الجوله الحاديه عشر قد خسر امام المصرى اابورسعيدى.

وانتهت هذه المباراه بنتيجه هدف نظيف دون رد لصالح المصرى، ويسعى ميدو من خلال هذه المباراه ان يعوض الهزيمه التى اعرض لها فى المباراه السابقه، وتمكن وادى دجله من حصد 15 نقطه كامله، وتمكن من التربع على المركز ال12 بين الفرق، ويريد اليوم ان يصل للنقطه ال18 داخل هذه البطوله.

واما عن الزمالك الذى يسعى فى خلال هذه المباراه احراز الفوز الثانى له مع المدير الفنى الجديد محمد صلاح الذى فشل فى اول مهامه امام الاسماعيلى من تحقيق الفوز، وانتهت هذه المباراه بنتيجه التعادل السلبى للفريقين بدون اهداف، ولكنه تمكن من تحقيق الفوز فى المباراه السابقه على المقاولون العرب، والتى انتهت بنتيجه ثلاثه اهداف نظيفه دون رد لصالح الزمالك.

وتمكن الزمالك من رصد 17 نقطه كامله، ويحتل بهم المركز السادس داخل هذه البوله، ويريد من مباراه اليوم ان يصل للنقطه ال20 داخل هذه البطوله، وخاصه انه لديه اربعه مباريات كامله مؤجله، واما عن القنوات الناقله لهذه المباراه فسوف تنقل ثلاثه قنوات كامله من خلال هذه المباراه، وهى كالاتى:

اون سبروت.

النيل للرياضه.

دى ام سي.

والجدير بالذكر ان هذه المباراه سوف تنطلق لى الاوقات التاليه:

الثامنه مساءا بتوقيت القاهره.

التاسعه مساءا بتوقيت المملكه العربيه السعوديه.

العاشره مساءا بتوقيت دوله الامارات المتحده.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *