3 ديسمبر, 2016 1:40 م
أخبار عاجلة
الرئيسية / تكنولوجيا / سعر و مواصفات موبايل سامسونج s4 فى اﻻسواق المصريه
مشاكل انفجار هاتف سامسونج جالاكسى نوت7
شركة سامسونج تسحب جميع هواتفها الونت 7

سعر و مواصفات موبايل سامسونج s4 فى اﻻسواق المصريه

هاتف سامسونج جالاكسي S4 هو الهاتف الذكي الذى انتجته شركة سامسونج للإلكترونيات ، و كان عرض لأول مرة علنا في 14 مارس 2013 على موبايل سامسونج في مدينة نيويورك ،  و هو  خلفا لجالاكسي S III الذي يحافظ على تصميم مماثل ، و لكن مع زيادة امكانيات الترقية و زيادة التركيز على الميزات البرمجية التي تستفيد من قدرات هذا الجهاز الخاص به ، والقدرة على كشف عند ترفرف الإصبع على الشاشة ، و توسيع وظيفة تتبع العين ، وأصبح جالاكسى S4 أول هاتف ذكي لدعم التطور المتقدم طويل الأمد  و معيار الشبكة للهاتف المحمول الناشئة.

و اصبح هاتف سامسونج جالاكسى S4 متاحة في أواخر أبريل 2013 في 155 بلدا ، و أصبح أسرع مبيعات الهاتف الذكي من سامسونج ، مع 20 مليون شخص و تباع في جميع أنحاء العالم في أول شهرين ، و حقق 40 مليون دولار في الأشهر الستة الأولى.
يستخدم سامسونج جالاكسي S4 على نسخة منقحة من تصميم الأجهزة التي أدخلتها سامسونج جالاكسي S III، مع تقريب الهيكل الخارجى وغطاء خلفي قابل للإزالة ، أنه أخف قليلا و اصغر من سامسونج جالاكسي S III، ويبلغ طوله 136.6 ملم (5.38 في) ، بعرض 69.8 ملم (2.75 في) ، وسمك 7.9 ملم (0.31 في).
في الجزء السفلي من الجهاز ميكروفون ومنفذ microUSB لاتصالات البيانات وشحن ، كما أنها تدعم USB-وتغ وMHL 2.0 ، بالقرب من الجزء العلوي من الجهاز توجد الكاميرا الأمامية ، وأجهزة استشعار الإضاءة المحيطة ، وإشعار LED.
وS4 هو متاح على نطاق واسع في اللون الأسود و الأبيض ، سامسونج أيضا بعرض الإصدارات باللون الأحمر و الأرجواني و الوردي و البني مع التقليم الذهبى ، و الوردي الفاتح مع الذهب .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *