6 ديسمبر, 2016 10:18 ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الرياضة / نتائج مباريات الدورى المصرى اليوم الثلاثاء 29/11/2016 فى الجوله الثانيه عشر من البطوله
مباريات الدورى المصرى اليوم
الدورى المصرى

نتائج مباريات الدورى المصرى اليوم الثلاثاء 29/11/2016 فى الجوله الثانيه عشر من البطوله

انتهى منذ قليل اول ايام انطلاقه الجوله الحاديه عشر من بطلوله الدورى المصرى الممتاز، حيث بدات هذه الجوله اليوم بالمباراه التى جمعت بين كلا من بتروجيت وسموحه، وانتهت مباريات اليوم بالمباراه التى جمعت بين كلا من وادى دجله والزمالك، وكانت كلا من هذه الفرق تسعى الى الفوز بها من اجل اقتناص ثلاثه نقاط كامله من خلال هذه الجوله، وكانت معظم المباريات التى شهدها اليوم من المباريات الناريه.

مباراه بتروجيت وسموحه:

بدات الجوله الثانيه عشر من البطوله بالمباراه التى جمعت بين كلا من بتروجيت وسموحه، وفى خلال هذه المباراه استضاف بتورجيت نظيره على ملعبه استاد السويس الجديد هذه المباراه، وكان كلا من الفريقين يسعى لاقتناص ثلاثه نقاط كامله من خلال هذه المباراه، ولكن فشل كلا منهما فى تحقيق ذلك.

اذ انتهت هذه المباراه بنتيجه التعادل الايجابى للفريقين هدفيين لكلا منهما، وتمكن كلا منهما من الحصوا على نقطه واحده من خلال هذه المباراه، وارتفع رصيد بتروجيت من 22 نقطه الى 23 نقطه كامله ليحتل بهم المركز الرابع بين الفرق، بينما ارتفع رصيد سموحه من 24 نقطه الى 25 نقطه كامله، واحتل بهم المركز الثالث بين الفرق.

وكانت هذه المباراه من المباريات الناريه ذات العيار الثقيل، وكان كلا من الفريقين قد ظهر خلال الشوط الاول من المباراه، وكان الشوط الاول من المباراه قد شهد اربعه اهداف كامله، حيث تمكن كلا من لاعبى بتروجيت كلا من حازم فتحى، ومصطفى يحيي محمد شبيطه من تسجيل هدفى بتروجيت فى الدقائق ال3، وال19، بينما نجح كلا من لاعبى سموحه محمود سيد، ومحمد حسن مكى فى الدقائق ال22، وال41.

مباراه مصر المقاصه والاتحاد السكندرى:

كانت ثانى المباريات التى شهدها اليوم هى المباراه التى حمعت بين كلا من مصر المقاصه والاتحاد السكندرى، وفى خلال هذه المباراه استضاف مصر المقاصه نظيره الاتحاد على ملعبه استاد حرس الحدود هذه المباراه، وانتهت هذه المباراه بنتيجه التعادل الايجابى للفريقين هدف لكل فريق.

حيث تمكن مصر المقاصه من رفع رصيده من 27 نقطه الى 28 نقطه كامله ليحتل بهم المركز الثانى كما هو بفارق نقطه واحده عن الاهلى الذى يحتل المركز الاول، بينما ارتفع رصيد الاتحاد السكندرى من 16 نقطه الى 17 نقطه ليحتل بهم المركز السابع بين الفرق.

ونجح اللاعب نانا بوكو من تسجيل هدف المقاصه الوحيد فى الدقيقه ال12 من عمر الشوط الاول، بينما تمكن اللاعب كابونجو كاسونجو من تسجيل هدف الاتحاد الوحيد فى الدقيقه ال29 من عمر الشوط الاول.

مباراه وادى دجله والزمالك:

كانت اخر المباريات التى شهدها اليوم هى المباراه التى جمعت بين كلا من وادى دجله والزمالك، وفى خلال هذه المباراه استضاف وادى دجله نظيره الزمالك غلى ملعبه استاد بتروسبروت، وكان كلا من الفريقين خلال هذه المباراه يحاول اقتناص ثلاثه نقاط كامله من خلال هذه الجوله، وخاصه وادى دجله الذى كان يرغب فى تحسين مركزه داخل هذه البطوله.

ولكن فشل كلا منهما فى تحقيق ذلك، اذ اكتفى كلا من الفريقين من الحصول على نقطه واحده فقط، حيث انتهت هذه المباراه بنتيجه التعادل الايجابى للفريقين هدف لكلا منهما، وكان الشوط الاول من هذه المباراه بطئ، ولم يشهد اى اهداف، وانتهى الشوط الاول بنتيجه التعادل السلبى للفريقين بدون اهداف.

ولكن فى خلال الشوط الثانى نجح لاعبىوادى دجله من تسجيل اول اهداف اللقاء فى الدقيقه ال84 من اللاعب محمود علاء، بينما تمكن اللاعب على جبر من تسجيل هدف الزمالك الوحيد فى الدقيقه ال90 من عمر هذه المباراه.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *