5 ديسمبر, 2016 2:31 م
الرئيسية / تكنولوجيا / تحميل تطبيق اوليكس و خطوات البيع و الشراء عليه
OLX Arabia
Olx arabia

تحميل تطبيق اوليكس و خطوات البيع و الشراء عليه

هل تريد بيع أو شراء السلع ذات العلامة التجارية الجديدة أو المستعملة؟ هناك طريقة واحدة للقيام بذلك هي من خلال نشر إعلان على الموقع المبوبة اوليكس ، موقع OLX يسمح للمستخدم لنشر إعلانات مجانية و من خلالها يمكنه بيع و شراء سلع بأسعار جيده .

يمكنك تحميل تطبيق اوليكس من هنا ثم اتباع الخطوات التاليه لتستطيع البيع و الشراء من خلال الموقع او التطبيق .

 

البحث عن المنتج المطلوب في مربع البحث (على سبيل المثال، المحمول ، و السيارات ، الخ). يجب عليك ان تبحث مع الوصف الأكثر الدقيق للمنتج الخاص بك و يكون في غضون بضع كلمات للحصول على أفضل النتائج ، (على سبيل المثال. على lumia 830 مايكروسوفت بدلا من لميا فقط )

حدد موقعك إذا طلب منك ذلك ، تأكد من إدخال الدوله الصحيحة للمنتج ، لان يجب ان يكون المشتري والعميل يمكن أن يجتمع في مكان مناسب على حد سواء ، اذا كان المشتري هو في أي دولة أو منطقة أخرى ، قد يجعل الشراء أكثر صعوبة.

الإطلاع على المنتجات المتاحة ، قراءة التفاصيل و مشاهدة الصور بعناية ، تأكد من أن أي منتج كنت تفكر فيه قد يلبي احتياجاتك و الثمن جيد إلى حد ما.

على الجانب الأيسر ستجد هناك بعض الشروط يمكنك اختيارها لجعل بحثك أسهل وأسرع.
تواصل مع البائع ، إذا وجدت منتج كنت مهتما به ، يرجى الاتصال مع البائع باستخدام التفاصيل الواردة ، يمكنك بعد ذلك تنظيم اجتماع بحيث يمكنك التحقق من هذا البند في شخص وتقرر ما اذا كانت تناسب احتياجاتك و انها فكرة جيدة لتلبية علنا وأن ندرك أن بعض البائعين قد تكون نشرت معلومات خادعة عن منتجاتها.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *