10 ديسمبر, 2016 12:50 م
الرئيسية / تكنولوجيا / مواصفات و اسعار تويوتا سي اتش ار 2017 فى اﻻسواق المصريه

مواصفات و اسعار تويوتا سي اتش ار 2017 فى اﻻسواق المصريه

تم تصميم السياره الجديده تويوتا سى اتش ار لتبرز  كل جديد  ،   فهى ذات تصميم يسمح بمزيد من الحرية الأسلوبية وتشجيع الإبداع الهندسي من أجل تحقيق تعزيز متعة القيادة.

تنحاز سيارة تويوتا C-HR بشكل ملحوظ إلى الملامح العامة لمفهوم السيارات التي جذبت الكثير من الاهتمام العام في باريس في عام 2014 وفي فرانكفورت في عام 2015 ،  لها خطوط تماثل الكوبيه ،و هي شهادة على عزم مصمميها لخلق النمط الذي يبرز في تشكيلة تويوتا ، وإنشاء اتجاه جديد بين الكروس أوفر متوسطة الحجم و الكوبيه .

مع تويوتا C-HR ،  تكون أول من حاول تجربة الخبرات والمنتجات الجديدة ،فهى سياره تجعلك مميز و منفرد عن غير ك ،  فهى أسلوب ونوعية اعتبارات أساسية في أي عملية شراء التي يقدمونها ، والسيارة هي امتداد لشخصيتهم.

السياره مستوحاة من اراء قد جمعت من لقاء مع بعض العملاء، وركزت شركة تيوتا فى تصميم سيارتها الجديده C-HR مع مساعدة كبير المهندسين هيرويوكي كوبا باستمرار على متطلباتهم طوال عملية التنمية ، وتحديد المطالب العالية للتصميم و الجودة المدركة.

الطابع الفريد الذى اخذته تويوتا C-HR يدل على المرونة التي و يعطي للمطورين سياره في ثلاثة اشكال رئيسية من التصميم ، وتمكينهم من تقديم صوره جديدة وحديثة على فئة الكروس أوفر  .

كل حديد ياتى مع تويوتا C-HR ، التصميم المميز الذي يجلب ديناميكية ، الجمع بين الجزء العلوي من الجسم مثل كوبيه مع الأسس القوية لسيارات الدفع الرباعي.

و هناك انطلاقة جديدة لسيارات تويوتا، ويمثل التصميم الداخلي في “مفهوم تصميم جديد يجمع بين وظائف التكنولوجيا الفائقة مع نمط الحسية والعصرية ، و تم تصميم السياره بمقصوره و اسعه لمحبى الاماكن الواسعه .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *