6 ديسمبر, 2016 10:18 ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الرياضة / نتائج مباريات دورى الخليج العربى الاماراتى اليوم الثلاثاء 29/11/2016 فى الجوله التاسعه من البطوله
مباراه العين والوصل اليوم
دورى الخليج العربى الاماراتى

نتائج مباريات دورى الخليج العربى الاماراتى اليوم الثلاثاء 29/11/2016 فى الجوله التاسعه من البطوله

انتهى ثانى ايام انطلاقه الجوله التاسعه من بطوله دورى الخليج العربى الاماراتى، حيث بدات هذه الجوله يوم امس الاثنين، وشهد اليوم الثلاثاء الموافق 29 من شهر سبتمبر الجارى ثلاثه مباريات كامله، حيث بدات اولى مباريات اليوم بالمباراه التى جمعت بين كلا من حتا والشباب، بينما انتهت المباريات التى شهدها اليوم هى المباراه التى جمعت بين كلا من الجزيره ودبا الفجيره، وكان كلا من هذه الفرق تسعى لاقتناص ثلاثه نقاط كامله من خلال هذه المباراه.

مباراه حتا والشباب:

كانت اول المباريات التى شهدها اليوم هى المباراه النى جمعت بين كلا من حتا والشباب، وذلك من ضمن مباريات الجوله التاسعه من البطوله، وفى خلال هذه المباراه استضاف حتا نظيره على ملعبه وفى وطس جمهوره، واستضاف استاد نادى حتا، وكان كلا من الفريقين يسعى للفوز بهذه المباراه من اجل اقتناص ثلاثه نقاط كامله من خلال هذه الجوله.

ولكن فشل كلا منهما فى تحقيق ذلك، حيث اكتفى كلا منهما فى الحصول على نقطه واحده من خلال هذه المباراه، وانتهت هذه المباراه بالتعادل السلبى للفريقين بدون اهداف، وكانت هذه المباراه من المباريات البطئيه التى شهدتها هذه البطوله باكملها.

وتمكن كلا منهما فى الحصول على نقطه واحده ليرتفع رصيد حتا من 11 نقطه الى 12 نقطه كاملخ ليحتل بهم المركز الثامن بين الفرق، بينما ارتفع رصيد الشباب من 17 نقطه الى 18 نقطه كامله ليحتل بهم المركز الثالث بين الفرق المنافسه داخل هذه البطوله.

مباراه اتحاد كلباء والنصر:

كانت المباراه الثانيه التى شهدها اليوم هى المباراه التى جمعت بين كلا من اتحاد كلباء والنصر، وفى خلال هذه المباراه استضاف اتحاد كلباء نظيره النصر على ملعبه وفى وسط جمهوره، واستضاف استاد اتحاد كلباء هذه المباراه، وانتهت هذه المباراه بنتيجه خمسه اهداف كامله لصالح النصر مقابل هدف وحيد لصالح اتحاد كلباء.

وتمكن النصر من الحصول على ثلاثه نقاط كامله من خلال هذه الجوله، وتمكن النصر من رفع رصيده من تسعه نقاط الى 12 نقطه كامله ليحتل بهم المركز السابع بين الفرق، بينما توقف رصيد اتحاد كلباء عند النقطه الخامسه ليحتل بهم المركز ال11 بين الفرق.

ونجح كلا من لاعبى النصر طارق أحمد الحمادي، وجيرس كيمبو إيكوكو، وجوناثان بيترويبا، ومهند عبد الرحيم كرار من تسجيل اهداف النصر فى الدقائق ال10، وال23، وال38، وال70، وال76.

بينما تمكن اللاعب جوسيل فيريرا داسيلفا من تسجيل هدف اتحاد كلباء الوحيد خلال هذه المباراه فى الدقيقه ال59،  وشهدت هذه المباراه بعض الانذارات التى حصل عليها كلا من الفريقين.

مباراه الجزيره ودبا الفجيره:

كانت المباراه الثالثه والاخيره التى شهدتها مباريات اليوم هى المباراه التى جمعت بين كلا من الجزيره ودبا الفجيره، وفى خلال هذه المباراه استضاف الجزيره نظيره دبا الفجيره على ملعبه وفى وسط جمهوره، واستضاف استاد محمد بن خليفه بنادى الجزيره هذه المباراه، وكان كلا منهما يسعى لاقتناص ثلاثه نقاط كامله من خلال هذه المباراه.

وانتهت هذه المباراه بنتيجه هدفيين نظفيين دون رد لصالح الجزيره، وتمكن الجزيره من الحصول على ثلاثه نقاط كامله من خلال هذه المباراه، وارتفع رصيده من 17 نقطه الى 20 نقطه كامله ليحتل بهم المركز الثانى بين الفرق.

بينما توقف رصيد دبا الفجيره عند النقطه الخامسه ليحتل بهم المركز ال12 بين الفرق، ونجح كلا من لاعب الجزيره اللاعب فارس جمعه من تسجيل هدفى اللقاء فى الدقائق ال31، وال78، وشهد هذا اللقاء احتساب ركله جزاء لصالح الجزيره فى الدقيقه ال22، ولكن فشل اللاعب على مبخوث من تسجيلها.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *