3 ديسمبر, 2016 8:49 ص
الرئيسية / أخبار الرياضة / نتيجه مباراه هال سيتى ونيوكاسل يونايتد اليوم الثلاثاء 29/11/2016 فى كاس رابطه المحترفين الانجليزيه
مباراه هال سيتى ونيوكاسل يونايتد اليوم
كاس رابطه المحترفين الانجليزيه

نتيجه مباراه هال سيتى ونيوكاسل يونايتد اليوم الثلاثاء 29/11/2016 فى كاس رابطه المحترفين الانجليزيه

انتهت منذ قليل المباراه الناريه التى جمعت بين كلا من هال سيتى ونيوكاسل يونايتد، وذلك من ضمن مباريات الدور الربع نهائى من بطوله كاس رابطه المحترفين الانجليزيه، وفى خلال هذه المباراه استضاف هال سيتى نظيره على ملعبه وفى وسط جمهوره، واستضاف ملعب كينجستون كوميونيكاشنز هذه المباراه، وكان كلا منهما يحاول الوصول للدور النصف نهائى داخل هذه البطوله.

وانتهت هذه المباراه بنتيجه فوز هال سيتى على نظيره نيوكاسل يونايتد، وانتهت هذه المباراه بضربات الترجيح بعدما ظل التعادل سلبى بين الفريقين حتى الدقائق النهائيه من عمر الشوط الثانى من هذا اللقاء، ونجح هال سيتى من الوصول للدور النصف نهائى داخل هذه البطوله، بينما ودع نيوكاسل هذه البطوله نهائيا، وذلك بعدما تفوق عليه هال سيتى بفارق عدد ركلات الترجيح، والتى انتهت بنتيجه ثلاثه ركلات لصالح هال سيتى مقابل ركله وحيده لصالح نيوكاسل يونايتد.

ملخص الشوط الاول:

كان الشوط الاول من هذه المباراه قد فشل كلا منهما من تسجيل اى اهداف خلال هذا الشوط، وانتهى هذا الشوط نهائيا بنتيجه التعادل السلبى للفريقين بدون اهداف، ولكن نجح كلا منهما خلال هذا الشوط من الحفاظ على مرماه نظيفه خلال هذا الشوط.

وكان هذا الشوط من اقوى الاشواط التى ادى فيها كلا من الفريقين بمستوى متالق، وكان شوطا ممتعا، ولكنه لم يشهد اى اهداف، ولكن نجح كلا منهما من تهديد مرمى الاخر فى امثر من هجمه خطيره، ولكن نجح حارس مرمى كلا منهما من التصدى لهذه الكرات.

ملخص الشوط الثانى:

كان هذا الشوط من المباراه هو الاخر من الاشواط القويه التى شهدتها هذه البطوله، ولكن فشل كلا منهما ايضا من تسجيل اى اهداف خلال الشوط ايضا مثلما حدث فى الشوط الاول، ونجح كلا منهما من الحفاظ على مرماه نظيفه خلال هذه المباراه ايضا، وانتهى الشوط الثانى من هذه المباراه بنتيجه التعادل السلبى للفريقين بدون اهداف، مما جعل الفريقين يلجاوا للشوط الاضافى الاول، والشوط الاضافى الثانى.

وذلك من اجل تحديد الفريق الصاعد فى هذه البطوله للدور النصف نهائى مباشره، والفريق الذى يودع هذه البطوله نهائيا، وكان هذا الشوط هو الاخر كان شوط هجومى من قبل الفريقين، وتمكن كلا منهما من الوصول لمرمى الاخر فى بعض الكرات.

ولكن تصدى الدفاع لها، وظهر خط دفاع كلا من الفريقين خلال هذا الشوط من الظهور بتالق شديد داخل هذه المباراه باكملها، وفشل كلا منهما من تسجيل اى اهداف بالاضافه للوقت الاضافى الذى تم احتسابه، وكان الحكم الرابع قد اعلن عن خمسه دقائق وقت بدل ضائع، ولكن فشل كلا منهما من تسجيل اى اهداف طوال هذه الدقائق ايضا.

ملخص الشوط الاضافى الاول:

كان هذا الشوط هو الاخر شوط قوى من قبل كلا منهما، ونجح كلا منهما خلال هذا الشوط من تسجيل هدف وحيد، حيث نجح اللاعب محمد ديامى من تسجيل اول اهداف اللقاء لصالح نيوكاسل يونايتد فى الدقيقه ال98، ونجح اللاعب روبير سنودغراس من تسجيل هدف التعادل لصالح هال سيتى فى الدقيقه ال99 من عمر هذه المباراه، وانتهى الشوط الاضافى الاول بنتيجه التعادل الايجابى للفريقين هدف لكلا منهما.

ملخص الشوط الاضافى الثانى:

كان هذا الشوط قد فشل كلا منهما من تسجيل اى اهداف خلال هذا الشوط، وانتهى الشوط الاضافى الثانى بنتيجه التعادل الايجابى للفريقين هدف لكل فريق، مما ادى الى اللجوء لركلات الجزاء بعد انتهاء هذا الشوط، والتى نجح من خلالها هال سيتى من التفوق على نيوكاسل يونايتد، وانتهت ركلات الجزاء بنتيجه ثلاثه ركلات لصالح هال سيتى، مقابل ركله واحده لصالح نيوكاسل يونايتد.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *