5 ديسمبر, 2016 2:33 م
الرئيسية / أخبار الرياضة / مواعيد مباريات الدورى المصرى اليوم الاربعاء 30/11/2016 فى الجوله الثانيه عشر من البطوله
مباريات الدورى المصرى اليوم
الدورى المصرى

مواعيد مباريات الدورى المصرى اليوم الاربعاء 30/11/2016 فى الجوله الثانيه عشر من البطوله

فى ثانى ايام انطلاقه الجوله الثانيه عشر من بطوله الدورى المصرى الممتاز، والتى بدات يوم امس الثلاثاء بالمباراه التى جمعت بين كلا من بتروجيت وسموحه، وشهد امس ثلاثه مباريات كامله، وكلاهما انتهى بالتعادل، وسوف يشهد اليوم ايضا ثلاثه مباريات اخرى، وسوف تبدا اولى مباريات اليوم بالمباراه التى سوف تجمع بين كلا من الداخليه والمصرى البورسعيدى، وسوف تنتهى مباريات اليوم بالمباراه التى سوف تجمع بين كلا من الاهلى والشرقيه.

مباراه الداخليه والمصرى البورسعيدى:

تبدا اولى مباريات اليوم بالمباراه التى سوف تجمع بين كلا من الداخليه والمصرى البورسعيدى، وفى خلال هذه المباراه يستضيق الداخليه نظيره المصرى على ملعبه، وكلا منهما فى مهمه البحث عن ثلاثه نقاط جديده داخل هذه البطوله.

وخاصه الداخليه الذى يسعى من خلال هذه المباراه من اجل تحسين مركزه داخل البطوله، وفى اثناء محاوله جديده منه للظهور بمستوى افضل من الجوالات السابقه، وكان الداخليه خلال الاحدى عشر جوله الماضيه قد نجح فى حصد تسعه نقاط فقط، وتمكن من التربع على المركز ال14 بين الفرق؛ ويريد من مباراه اليوم ان يصل للنقطه ال12 حتى يتمكن من الوصول لاحدى المراكز العشره الاولى.

واما بالنسبه للمصرى البورسعيدى الذى يسعى للوصول لاحدى المراكز الثلاثه الاولى، وذلك بعدما تمكن من التىبع على المركز الخامس بين الفرق، وهو يمتلك رصيد 19 نقطه فقط، ويريد من مباراه اليوم ان يصل للنقطه ال22 داخل هذه البطوله.

“وسوف تنطلق هذه المباراه فى تمام الساعه الثالثه الا ربع عصرا بتوقيت القاهره، الرابعه الا ربع عصرا بتوقيت المملكه العربيه السعوديه، الخامسه الا ربع عصرا بتوقيت دوله الامارات المتحده”.

مباراه اسوان وانبى:

ثانى المباريات التى سوف يشهدها اليوم هى المباراه التى سوف تجمع بين كلا من اسوان وانبى، وفى خلال هذه المباراه يحل الفريق البترولى ضيفا ثقيلا على نظيره الاسوانى على ملعبه، وسوف يستضيف استاد اسوان هذه المباراه، وكلا من الفريقين يبحث عن ثلاثه نقاط جديده داخل هذه البطوله من خلال هذه المباراه الهامه، وتجنب الوقوع فى اى تعادلات او هزيمه.

ويحاول اسوان من خلال هذه الجوله تعويض عدد النقاط الذى فقدهم خلال الجوالات الماضيه باكملها، وتفادى  مرحله الخطوره الذى تعرض لها، اذ يحتل المركز القبل الاخير مباشره من بين الفرق اى المركز ال17، وهو يمتلك رصيد خمسه نقاط فقط متساويا مع النصر للتعدين فى عدد النقاط متفوقا عليه فى عدد الاهداف.

واما بالنسبه لانبى الذى يسعى من خلال هذه المباراه الى الحصول على ثلاثه نقاط كامله، ومحاوله منه لاستغلال المستوى الذى ظهر به اسوان خلال المباريات السابقه، وذلك لتحقيق الفوز، وحتى ينجح فى رفع رصيده من 10 نقاط الى 13 نقطه كامله، ويحتل انبى المركز ال12 بين الفرق.

“وسوف تنطلق هذه المباراه فى تمام الساعه الخامسه مساءا بتوقيت القاهره، السادسه مساءا بتوقيت المملكه العربيه السعوديه، السابعه مساءا بتوقيت دوله الامارات المتحده”.

مباراه الاهلى والشرقيه:

واما عن المباراه الثالثه والاخيره التى سوف يشهدها اليوم هى المباراه التى سوف تجمع بين كلا من الاهلى والشرقيه، وفى خلال هذه المباراه يحل الشرقيه ضيفا ثقيلا على نظيره الاهلى على استاد بتروسبروت التابع للاهلى، وكلا منهما يحاول ان يحصل على ثلاثه نقاط كامله من خلال هذه المباراه.

وخاصه الاهلى الذى ضمن بقاؤه على صداره الدورى حتى الان، وذلك بعدما تعادلت مصر المقاصه امس امام الاتحاد السكندرى مما جعل الفارق بينها وبين الاهلى فارق نقطه واحده، ويريد الاهلى من مباراه اليوم ان يرفع الفارق بينه وبين المقاصه الى اربعه نقاط كامله، اى يريد رفع رصيده من 29 نقطه الى 32 نقطه كامله ليتمكن من البقاء على المركز الاول داخل هذه البطوله.

واما بالنسبه للشرقيه الذى يسعى من خلال هذه الجوله ان يتفادى مرحله الخطر الذى وقع فيها، وذلك بعدما تمكن من احتلال المركز ال16 داخل هذه البطوله برصيد سبعه نقاط فقط، ويريد من مباراه اليوم ان يصل للنقطه ال10 داخل هذه البطوله.

“وسوف  تنطلق هذه المباراه فى تمام الساعه الثامنه مساءا بتوقيت القاهره، التاسعه مساءا بتوقيت المملكه العربيه السعوديه، العاشره مساءا بتوقيت دوله الامارات المتحده”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *