6 ديسمبر, 2016 10:18 ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الرياضة / القنوات الناقله لمباريات الدورى المصرى اليوم الاربعاء 30/11/2016 فى الجوله الثانيه عشر من البطوله
القنوات الناقله لمباراه الاهلى اليوم
قناه رياضيه

القنوات الناقله لمباريات الدورى المصرى اليوم الاربعاء 30/11/2016 فى الجوله الثانيه عشر من البطوله

تستكمل اليوم معظم مباريات الجوله الثانيه عشر من بطوله الدورى المصرى الممتاز، والتى بدات امس الثلاثاء، وسوف تستكمل هذه الجوله اليوم وغدا، وسوف يشهد اليوم ثلاثه مباريات كامله، والتى سوف تبدا بمباراه الداخليه والمصرى البورسعيدى، وسوف تنتهى بمباره الاهلى والشرقيه.

مباراه الداخليه والمصرى البورسعيدى:

اول المباريات التى يشهدها اليوم هى مباراه الداخليه المصرى،  وفى خلال هذه المباراه يبحث كلا من الفريقين عن ثلاثه نقاط جديده داخل هذه البطوله حتى يتمكنوا من رفع رصيدهم داخل البطوله، ومن ثم تحسين مركزهم.

ويحاول الداخليه من خلال هذه المباراه رفع رصيده من 9 نقاط الى 12 نقطه كامله، حيث يحتل حاليا المركز ال14، اما بالنسبه للمصرى الذى يريد رفع رصيده من 19 نقطه الى 22 نقطه كامله، ليحتل بهم المركز السادس.

“والجدير بالذكر ان هذه المباراه سوف تنطلق فى تمام الساعه الثالثه الا ربع عصرا بتوقيت القاهره، الرابعه الا ربع عصرا بتوقيت المملكه العربيه السعوديه، الخامسه الا ربع عصرا بتوقيت دوله الامارات المتحده”.

مباراه اسوان وانبى:

المباراه الثانيه التى سوف يشهدها اليوم هى المباراه التى سوف تجمع بين كلا من اسوان وانبى، وسوف تقام هذه المباراه على استاد اسوان، ويريد اسوان رفع رصيده من خلال هذه المباراه من خمسه نقاط الى 8 نقاط كامله، ويحتل بهم المركز ال17 اى القبل الاخير، بينما يمتلك انبى رصيد 10 نقاط، ويريد ان يصل للنقطه ال13، ويحتل المركز ال12 بين الفرق.

“والجدير بالذكر ان هذه المباراه سوف تنطلق فى تمام الساعه الخامسه مساءا بتوقيت القاهره، السادسه مساءا بتوقيت المملكه العربيه السعوديه، السابعه مساءا بتوقيت دوله الامارات المتحده”.

مباراه الاهلى والشرقيه:

اخر مباراه سوف يشهدها اليوم هى المباراه التى سوف تحمع بين كلا من الاهلى والشرقيه، وفى خلال هذه المباراه يقوم الاهلى باستضافه نظيره الشرقيه على ملعبه استاد بتروسبروت، ويسعى الاهلى من خلال هذه المباراه من اجل الاستمرار على المركز الاول داخل هذه البطوله، حيث يحتل المركز الاول برصيد 29 نقطه، ويريد ان يصل للنقطه ال32، بينما يمتلك الشرقيه رصيد خمسه نقاط فقط، ويريد ان يصل للنقطه ال8 داخل هذه البطوله، ويحتل المركز ال16 بين الفرق.

“والجدير بالذكر ان هذه المباراه سوف تنطلق فى تمام الساعه الثامنه مساءا بتوقيت القاهره، التاسعه مساءا بتوقيت المملكه العرييه السعوديه، العاشره مساءا بتوقيت دوله الامارات المتحده”.

واما عن القنوات الناقله لمباريات الدورى المصرى فهى كالاتى:

اون سبروت.

دى ام سي.

النيل للرياضه.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *