5 ديسمبر, 2016 2:32 م
الرئيسية / أخبار الرياضة / القنوات الناقله لمباراه الاهلى اليوم الاربعاء 30/11/2016 امام الشرقيه فى الدورى المصرى
شبكة قنوات اون
قناة اون سبورت ON sport

القنوات الناقله لمباراه الاهلى اليوم الاربعاء 30/11/2016 امام الشرقيه فى الدورى المصرى

فى مهمه جديده للمارد الاحمر داخل بطوله الدورى المصرى الممتاز، يستضيف من خلاله الاهلى نظيره الشرقيه على ملعبه، وسوف يستضيف استاد بتروسبروت هذه المباراه، وفى خلال هذه المباراه يحاول كلا من الفريقين فى محاوله جديده منهم لاقتتاص ثلاثه نقاط كامله من خلال هذه الجوله، والعمل على الفوز بها، وخاصه ان كلا منهما يسعى الى هدف محدد غير الاخر داخل هذه البطوله.

فيسعى الاهلى فى هذه المباراه من اجل ضمان الصداره على بطوله الدورى المصرى الممتاز، وخاصه انه يريد الاستفاده من تعادل خصمه مصر المقاصه يوم امس الثلاثاء امام الاتحاد السكندرى، حيث انتهت هذه المباراه بنتيجه التعادل الايجابى للفريقين هدف لكل فريق، مما جعل المقاصه يظل متربعا على المركز الاول، ويمتلك المقاصه لقتء كامل مؤجل امام الزمالك.

ويريد الاهلى من مباراه اليوم ان يرفع رصيده من 29 نقطه كامله الى 32 نقطه كامله حتى يتمكن من رفع الفارق بينه وبين المقاصه من نقطه واحده الى اربعه نقاط كامله، حيث يمتلك المقتصه رصيد 28 نقطه كامله، ويريد الاهلى من خلال هذه المباراه ان يستغل ضعف فريق الشرقيه من الناحيه البدنيه حتى يقاتل على ثلاثه نقاط فارقه داخل هذه البطوله بالنسبه له.

واما عن الشرقيه الذى يريد تفادى مرحله الخطر والهبوط خلال هذه المباراه، وخاصه انه يحتل المركز ال16 داخل هذه البطوله، ولم يمتلك فى رصيده الا سبعه نقاط فقط، ويحاول الشرقيه فى خلال هذه المباراه عدم الاستسلام للاهلى، ومحاوله الدفاع عن مرماه خلال هذه المباراه، ويريد رفع رصيده الى 10 نقاط كامله.

واما عن القنوات الناقله لمباراه الاهلى والشرقيه اليوم فمن المعروف انه منذ انطلاقه الموسم الجديد تمكنت ثلاثه قنوات فضائيه من اخذ حق بث هذه المباريات باكملها، وهى كالاتى:

اون سبروت.

دى ام سي.

النيل للرياضه.

والجدير بالذكر ان هذه المباراه سوف تنطلق فى الاوقات التاليه:

الثامنه مساءا بتوقيت القاهره.

التاسعه مساءا بتوقيت المملكه العربيه السعوديه.

العاشره مساءا بتوقيت دوله الامارات المتحده.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *