6 ديسمبر, 2016 10:18 ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الرياضة / موعد مباراه الظفره والعين اليوم الاربعاء 30/11/2016 فى دورى الخليج العربى الاماراتى
مباراه العين والوصل اليوم
دورى الخليج العربى الاماراتى

موعد مباراه الظفره والعين اليوم الاربعاء 30/11/2016 فى دورى الخليج العربى الاماراتى

تختتم اليوم اخر ايام من انطلاقه الجوله التاسعه من بطوله دورى الخليج العربى الاماراتى، حيث يشهد اايوم مباراه واحده فقط، وهى التى سوف تجمع بين كلا من الظفره والعين فى مباراه واحده تجمع بين الفريقين، وفى خلال هذه المباراه يحل العين ضيفا ثقيلا على نظيره الظفره فى خلال هذه المباراه، وكلا منهما فى مهمه البحث عن ثلاثه نقاط جديده داخل هذه البطوله.

ويحاول الظفره من خلال هذه المباراه ان يحقق الفوز حتى يتمكن من رفع رصيده داخل هذه البطوله، ومن ثم يتمكن من تحسين مركزه داخل هذه البطوله، ويريد الظفره من خلال هذه المباراه تعويض النقطتين الذى فقدهم خلال مباراه الجوله الثامنه، والتى لعب فيها امام الاهلى، وانتهت هذه المباراه بنتيجه التعادل الايجابى للفريقين ثلاثه اهداف لكلا منهما.

وتوقف رصيده الظفره عند النقطه العاشره ليحتل يهم المركز العاشر داخل هذه البطوله، ويريد من مباراه اليوم ان يصل للنقطه ال13 حتى يتمكن من النصر وحتا والشارقه.

واما بالنسبه للعين الذى يحاول من خلال هذه المباراه ان يصل لاحدى المراكز الخمسه الاولى، وخاصه انه لديه مباراه مؤجله امام الجزيره، وهى مباراه الجوله الثامنه داخل هذه البطوله، وكذلك ايضا فى خلال مباراه الجوله السابعه التى تم تاجيلها له، والتى من المقرر ان يلعبها امام حتا.

واما عن مباراه الجوله السادسه فكان قد تمكن من تحقيق الفوز على الشباب، وانتهت هذه المباراه بنتيجه هدفيين لصالح العين مقابل هدف وحيد لصالح الشباب، وتمكن العين من خلال سته مباريات فقط من اقتناص 13 نقطه كامله، واحتل بهم المركز الثالث داخل هذه البطوله، ويريد من مباراه اليوم ان يصل للنقطه ال16 داخل هذه البطوله حتى يمكنه الوصول لاحدى المراكز الخمسه الاولى.

وسوف تنطلق هذه المباراه فى الاوقات التاليه:

الخامسه والنصف مساءا بتوقيت القاهره.

السادسه والنصف مساءا بتوقيت المملكه العربيه السعوديه.

السابعه والنصف مساءا بتوقيت دوله الامارات المتحده.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *