6 ديسمبر, 2016 10:17 ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار مصر / القوات المسلحة تقتتح مكانب خدمات بعدد من المحافظات
بيان القوات المسلحه
شعار القوات المسلحه

القوات المسلحة تقتتح مكانب خدمات بعدد من المحافظات

اعلنت القوات المسلحة المصرية عن انهم قامو بأفتتاح ثمانية فروع جديده لتقديم الخدمات،  و هى مكاتب خدمية تتبع ادارة شئون الضباط ، و هذا بهدف اﻻسهام فى التسهيل على الضباط و اسرهم ، و الضباط الشرفيين ، و الاحتياطيين ، و كل الضباط المتقاعدين و اسرهم  بهدف تقديم الخدمات الخاصة بهم  ، فى عدد من المحافظات فى جمهورية مصر العربية .

اما عن المحافظات التى تم افتتاح المكاتب الخدميه الجديده فيها ، منها محافظة الجيزة ، حيث كان لها نصيب من هذه المكاتب الجديدة  ، حيث تم افتتاح مكتب لشئون الضباط فيها ، و مكانه فى منطقة التعبئه و التجنيد فى المحافظه ، و الهدف من هذا الفرع الجديد هو تقديم الخدمات الى كل الضباط  المقيمين فى كلا من الجيزة و بنى سويف ،  و ايضا محافظة الفيوم .

كما انه تم  افتتاح مكتب جديد للخدمات فى محافظة الاسكندرية ، و مكانه فى نادى الفتح  فى منطقة مصطفى كامل ، و الهدف منه ايضا هو تقديم الخدمات الى كل الضباط الموجودين فى كلا من محافظات الاسكندرية ، و البحيرة ، و ايضا محافظة مرسى مطروح .

كما انه تم افتتاح ايضا مكتب للخدمات فى مقر التجنيد و التعبئة فى محافظة المنصورة ، و ذلك بهدف خدمة كل من ضباط الموجودين فى كلا من محافظات الدقهلية ، و دمياط ، و ايضا فتتح  مكتب اخر فى محافظة الشرقية ، و مقره منطقة التجنيد و العبئة بالزقازيق .

كما انه تم افتتاح مكاتب اخرى  للخدمات فى كلا من محافظة طنطا ، و محافظة اسيوط ، و محافظة قنا ، و محافظة المنوفية .

كما ان المسئولين و القاده فى القوات المسلحة دائماً يعملون على تطوير الخدمة التى يقدمونها للضباط و اسرهم ، و هذا تبعت للتوزيع الجغرافى لسكنهم ، لكى  تكون اماكن اقامتهم بالقرب من اماكن المكاتب التى تقدم الخدمات  فى كل محافظات جمهورية مصر العربية .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *