6 ديسمبر, 2016 10:17 ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الرياضة / موعد مباراه ارسنال وساوثهامبتون اليوم الاربعاء 30/11/2016 فى كاس رابطه المحترفين الانجليزيه
مباراه ارسنال وساوثهامبتون اليوم
كاس رابطه المحترفين الانجليزيه

موعد مباراه ارسنال وساوثهامبتون اليوم الاربعاء 30/11/2016 فى كاس رابطه المحترفين الانجليزيه

فى مهمه جديده لفريق الارسنال، وذلك حين يستضيف نظيره ساوثهامبتون، وذلك من ضمن مباريات الدور الربع نهائى من بطوله كاس رابطه المحترفين الانجليزيه، وفى خلال هذه المباراه يحاول كلا من الفريقين التاعل والوصول للدور النصف نهائى علىى حساب الفريق الاخر، وخاصه الارسنال الذى تقام هذه المباراه على ملعبه وفى وسط جمهوره، ويريد ات يستغل هذه الفرصه من اجل التاهل على حساب ساوثهامبتون.

ويريد الارسنال من خلال هذه المباراه ان يضمن التاهل للدور النصف نهائى من البطوله، وخاصه انه لم يعد يفرق على البطوله الا مبارتين فقط، وكان الارسنال كان قد تمكن من الظهور بتالق شديد خلال المباريات السابقه، ويريد ان يظهر فى هذه المباراه ايضا بهذا المستوى، وكان الارسنال قد نجح فى الوصول للدور الربع نهائى من هذه البطوله على حساب نظيره ريندينغ.

والذى التقى معه فى مباراه دور ال16 من البطوله، وانتهت المباراه التى جمعت بين كلا من الفريقين بنتيجه هدفيين نظفيين دون رد لصالح الارسنال، ونجح الارسنال فى الوصول لهذا الدور على حساب نظيره، ويريد من مباراه اليوم ان يصل للدور النصف نهائى ايضا على حساب ساوثهامبتون خلال هذه المباراه.

واما بالنسبه لساوثهامبتون الذى يريد هو الاخر الوصول للدور النصف نهائى من خلال هذه المباراه،  وذلك بعدما تمكن من من تحقيق الفوز فى مباراه دور ال16 من البطوله، والتى التقى فيها مع سندرلاند، والتى انتهت بنتيجه هدف نظيف دون رد لصالح ساوثهامبتون.

ونجح فى الوصول الى هذا الدور على حساب نظيره خلال هذه المباراه، ويريد ان يكمل مسيرته داخل هذه البطوله، والوصول للمراكز الاخيره داخل هذه البطوله، لذلك انه من المتوقع ان تكون هذه المباراه من المباريات الناريه التى يريد كلا منهما من تحقيق الفوز بها.

وسوف تنطلق هذه المباراه فى الاوقات التاليه:

العاشره الا ربع مساءا بتوقيت القاهره.

الحاديه عشر الا ربع مساءا بتوقيت المملكه العربيه السعوديه.

الثانيه عشر الا ربع مساءا بتوقيت دوله الامارات المتحده.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *