6 ديسمبر, 2016 10:18 ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الرياضة / موعد مباراه ريال مدريد وديبورتيفا ليونيسا اليوم الاربعاء 30/11/2016 فى كاس ملك اسبانيا
مباراه ريال مدريد وديبورتيفا ليونيسا اليوم
كاس ملك اسبانيا

موعد مباراه ريال مدريد وديبورتيفا ليونيسا اليوم الاربعاء 30/11/2016 فى كاس ملك اسبانيا

يلتقى اليوم الاربعاء الموافق 30 من شهر نوفمبر الجارى كلا من ريال مدريد وديبورتيفا ليونيسا، وذلك من ضمن مباريات الدور الربع نهائى من بطوله كاس ملك اسبانيا، وفى خلال هذه المباراه يستضيف الريال نظيره على ملعب وفى وسط جمهوره على ملعب سانتياغو برنابيو، ويسعى كلا من الفريقين خلال هذه المباراه من اجل الوصول للدور النصف نهائى من البطوله، وخاصه انه كلا منهما قد قطع مشوارا طويلا داخل هذه البطوله.

وكان ريال مدريد قد ضمن التاهل مباشره، وذلك من خلال المباراه السابقه، والتى التقى فيها مع ديبورتيفا ليونيسا على ارض ديبورتيفا ليونيسا وفى وسط جمهوره، وكان قد تمكن من تحقيق الفوز خلال المباراه السابقه، والحاق هزيمه فادحه بنظيره خلال هذه المباراه، حيث انتهت مباراه الذهاب بالنسبه لريال مدريد بنتيجه سبعه اهداف كامله لصالح ريال مدريد مقابل هدف وحيد لصالح ديبورتيفا ليونيسا.

ويريد الريال من خلال هذه المباراه ان يؤمن نفسه بهدف او اثنين اخرين حتى يتمكن من الصعود للدور النصف نهائى من خلال هذه المباراه، وفى هذه الحاله يصعب الريال المهمه على نظيره خلال هذه المباراه،مما يجعل امله فى التاهل ضعيف، ولكن الريال منذ ان انتهت مباراه الذهاب ضمن التاهل مباشره الا ان هذه المباراه تستطيع ان تغير مجرى الامور باكملها.

وعلى الصعيد الاخر يسعى ديبورتيفا ليونيسا من اجل تعويض السبعه نقاط الماضيه باكملها، وبالرغم من ان المباراه السابقه كانت قد انهت على مهمته داخل هذه البطوله، وانه يريد ان يسجل ثمانى اهداف كامله خلال هذه المباراه، وكان لم يتمكن من تسجيل غير هدف وحيد خلال المباراه باكملها.

ويسعى فى خلال هذه المباراه من اجل الدفاع عن مرماع لمنع ريال مدريد من تسجيل العديد من الاهداف مثلما حدث فى المباراه السابقه.

وسوف تنطلق هذه المباراه فى تمام الاوقات التاليه:

الثامنه مساءا بتوقيت القاهره.

التاسعه مساءا بتوقيت المملكه العربيه السعوديه.

العاشره مساءا بتوقيت دوله الامارات المتحده.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *