9 ديسمبر, 2016 3:31 م
الرئيسية / أخبار الرياضة / نتائج مباريات الدورى المصرى اليوم الاربعاء 30/11/2016 فى الجوله الثانيه عشر من البطوله
مباريات الدورى المصرى اليوم
الدورى المصرى

نتائج مباريات الدورى المصرى اليوم الاربعاء 30/11/2016 فى الجوله الثانيه عشر من البطوله

انتهى اليوم الاربعاء ثانى ايام من انطلاقه الجوله الثانيه عشر من بطوله الدورى المصرى الممتاز، والتى بداتيوم امس الاثنين، وشهد اليوم ثلاثه مباريات كامله، والتى بدات بالمباراه التى جمعت بين كلا من الداخليه والمصرى البورسعيدى، وانتهت مباريات اليوم بالمباراه التى جمعت بين كلا من الاهلى والشرقيه.

وكان كلا من هذه الفرق تسعى الى الفوز بهذه المباراه من اجل اقتناص ثلاثه نقاط كامله من خلال هذه المباراه، وكانت هذه المباريات هى من المباريات الناريه ذات العيار الثقيل، وكانت معظم هذه المباريات مباريات قويه.

مباراه الداخليه والمصرى البورسعيدى:

كانت اول المباريات التى شهدتها اليوم هى المباراه التى جمعت بين كلا من الداخليه والمصرى البورسعيدى، وفى خلال هذه المباراه استضاف الداخليه نظيره النصرى البورسعيدى على ملعبه، جيث استضاف استاد برج العرب هذه المباراه، وانتهت هذه المباراه بنتيجه اربعه اهدتف كامله لصالح المصرى البورسعيدى مقابل هدفيين فقط لصالح الداخليه.

ونجح المصرى البورسعيدى من الحصول على ثلاثه نقاط كامله من خلال هذه المباراه، وتمكن من رفع رصيده من 19 نقطه الى 22 نقطه كامله، ليحتل بهم المركز الخامس بين الفرق المنافسه معه على البطوله، بينما توقف رصيد الداخليه عند النقطه التاسعه ليحتل بهم المركز ال14 بين الفرق، وفشل فى الحصول على ثلاثه نقاط كامله من خلال هذه المباراه.

وكان الشوط الاول من هذه المباراه لم يكن من الاشواط الهجوميه والتهديفيه، وكان المصرى قد نجح من تسجيل اول اهداف اللقاء فى الدقيقه ال20 من اللاعب احمد شكرى، بينما نجح اللاعب محمد جمعه من تسجيل هدف التعادل لصالح الداخليه فى الدقيقه ال33 من عمر الشوط الاول.

بينما كان الشوط الثانى من هذه المباراه من اجمل وامتع الاشواط التى شهدتها هذه الجوله، وكان هذا الشوط ملئ بالهجمات والاهداف، حيث تمكن اللاعب احمد كابوريا من تسجيل الهدف الثانى للمصرى فى الدقيقه ال48، ونجح اللاعب اسلام عبدالمنعم من تسجيل هدف التعادل الثانى لصالح الداخليه فى الدقيقه ال58، ونجح اللاعب احمد شريدا من تسجيل الهدف الثالث فى الدقيقه ال73، وفى الدقائق الاخيره فى هذه المباراه نجح اللاعب احمد كابوريا من تسجيل الهدف الرابع فى الدقيقه ال95.

مباراه اسوان وانبى:

كانت ثانى المباريات التى شهدتها اليوم هى المباراه التى جمعت بين كلا من اسوان وانبى، وفى خلال هذه المباراه استضاف اسوان نظيره انبى على ملعبه استاد اسوان، وكان كلا منهما يسعى الى الفوز بهذه المباراه من اجل اقتناص ثلاثه نقاط كامله من خلال هذه المباراه، وفشل كلا منهما فى تحقيق ذلك، اذ انتهت هذه المباراه بمنيجخ التعادل الايجابى للفريقين هدف لكلا منهما.

وتمكن كلا منهما من الحصول على نقطه واحده من خلال هذه المباراه، وتمكن اسوان من رفع رصيده من خمسه نقاط الى سته نقاط كامله ليحتل بهم المركز القبل الاخير مباشره اى المركز ال17 داخل هذه البطوله، بينما تمكن انبى من رفع رصيده داخل هذه البطوله من 10 نقاط الى 11 نقطه كامله ليحتل بهم المركز ال12 بين الفرق.

وكانت هذه المباراه من المباريات البطئيه سواء من الناحيه التهديفيه او الناحيه البدنيه، وكان الشوط الاول من خلال هذه المباراه لم يشهد اى هجمات خطيره تذكر لصالح كلا من الفريقين، وانتهى الشوط الاول من المباراه بنتيجه التعادل السلبى للفريقين بدون اهداف.

بينما كان الشوط الثانى من خلال هذه المباراه اقوى نسبيا من الشوط الاول، وتمكن كلا منهما من تسجيل هدف وحيد خلال هذا الشوط، ولم يتمكن احد منهما من احراز السيطره والاستحواذ خلال هذا الشوط، وتمكن انبى من تسجيل هدف التقدم فى الدقيقه ال58 من اللاعب ايمانويل اجبيتور ، بينما نجح اللاعب معز الحناوى من تسجيل هدف التعادل لصالح اسوان فى الدقيقه ال84 من عمر هذه المباراه.

مباراه الاهلى والشرقيه:

كانت اخر المباريات التى شهدها اليوم هى المباراه التى جمعت بين كلا من الاهلى والشرقيه، وذلك من ضمن مباريات الجوله الثانيه عشر من البطوله، وفى خلال ههذ المباراه استضاف الاهلى نظيره الشرقيه على ملعبه استاد السلام التابع له، وكان كلا من الفريقين خلال هذه المباراه يسعى الى تحقيق الفوز من اجل اقتناص ثلاثه نقاط كامله، ونجح الاهلى فى فعل ذلك.

اذ انتهت هذه المباراه بنتيجه ثلاثه اهداف نظيفه دون رد لصالح الاهلى الذى تمكن من السيطره على احواء هذه المباراه كامله، ونجح فى البقاء على صداره الدورى المصرى، ونجح فى رفع رصيده من 29 نقطه الى 32 نقطه كامله ليرفع الفارق بينه وبين المقاصه لاربعه نقتط كامله، بينما توقف رصيد الشرقيه عند النقطه السابعه ليحتل بهم المركز ال16 داخل هذه البطوله وبين الفرق المنافسه معه على البطوله.

وكان الشوط الاول من هذه المباراه لم يكن من الاشواط الهجوميه من قبل الفريقين، حيث شهد استحواذ بسيط من قبل الاهلى الذى تمكن من احراز هدف وحيد خلال هذا الشوط فى الدقيقه ال10 من اللاعب وليد سليمان، وانتهى الشوط الاول من المباراه بنتيجه هدف نظيف دون رد لصالح الاهلى.

بينما كان الشوط الثانى من خلال هذه المباراه قد شهد سيطره واستحواذ منذ بدايته وحتى نهايته، وكان من الاشواط الهجوميه، اذ تمكن الاهلى من القيام بعده هجمات خطيره، وبكن نجح منها كره لكلا من احمد فتحى فى الدقيقه ال69 الذى نجح فى تسجيل الهدف الثانى، ومؤكن زكريا الذى تمكن من تسجيل الهدف الثالث للاهلى فى الدقيقه ال87.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *