9 ديسمبر, 2016 9:42 ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الرياضة / موعد مباراه المقاولون العرب والاسماعيلى 1/12/2016 فى الدورى المصرى
مباريات الدورى المصرى اليوم
الدورى المصرى

موعد مباراه المقاولون العرب والاسماعيلى 1/12/2016 فى الدورى المصرى

تختتم مباريات الجوله الثانيه عشر من بطوله الدورى المصرى الممتاز بالمباراه التى سوف تجمع بين كلا من المقاولون العرب والاسماعيلى، وفى خلال هذه المباراه يستضيف المقاولون العرب نظيره الدروايش على ملعبه، وسوف يستضيف استاد المقاولون العرب او استاد عثمان احمد عثمان هذه المباراه، وكلا منهما خلال هذه المباراه يحاول الفوز بهذه المباراه من اجل اقتناص ثلاثه نقاط كامله، وتحقيق الفوز بها حتى يتمكنوا من تخسين مركزهم داخل هذه البطوله.

ويسعى المقاولون العرب فى خلال هذه المباراه من اجل تعويض الهزيمه التى تعرض لها فى المباراه السابقه اى مباراه الجوله الحاديه عشر، والتى خسرها امام الزمالك، وانتهت هذه المباراه بنتيجه ثلاثه اهداف نظيفه دون رد لصالح الزمالك، مما جعل رصيد المقاولون يتوقف عند النقطه ال13 داخل هذه البطوله.

ويحتل المقاولون العرب خلال الاحدى عشر الجوله الماضيه المركز ال11 بين الفرق المنافسه معه على البطوله، ويريد من هذه المباراه ان يرفع رصيده داخل هذه البطوله من 13 نقطه الى 16 نقطه كامله حتى يتمكن من التساوى فى عدد النقاط مع طلائع الجيش ووادى دجله.

واما بالنسبه للاسماعيلى الذى يريد هو الاخر تعويض النقطتين الذى فقدهم خلال المباراه السابقه، اذ التقى فى هذه المباراه مع طنطا، وانتهت هذه المباراه بنتيجه التعادل السلبى للفريقين بدون اهداف، وتمكن الاسماعيلى خلال الاحدى عشر مباراه السابقه من اقتناص 14 نقطه كامله، ويحتل بهم المركز العاشر بين الفرق المنافسه معه على البطوله.

ويريد من مباراه المقاولون العرب من رفع رصيده من 14 نقطه الى 17 نقطه كامله، حتى يتمكن من من التساوى فى عدد النقاط مع الاتحاد السكندرى الذى يحتل المركز السابع بين الفرق المنافسه معه على هذه البطوله، ولذلك فانه من المتوقع ان هذه المباراه سوف تكون من المباريات ذات العيار الثقيل.

وسوف تنطلق هذه المباراه فى الاوقات التاليه:

السابعه والنصف مساءا بتوقيت القاهره.

الثامنه والنصف مساءا بتوقيت المملكه العربيه السعوديه.

التاسعه والنصف مساءا بتوقيت دوله الامارات المتحده.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *