9 ديسمبر, 2016 9:43 ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار العالم / سقوط طائرة برازيلية كان متواجد على متنها فريق كرة قدم برازيلي
سقوط طائرة برازيلية
سقوط طائرة برازيلية

سقوط طائرة برازيلية كان متواجد على متنها فريق كرة قدم برازيلي

أعلنت هيئة الطيران الكولومبية عن أنه تم سقوط طائرة برازيلية في وسط أراضيها حيث أن سببت الأحوال الجوية السيئة تلك الكارثة وقد كانت الطائرة تقل أكثر من ثمانون شخصا كان من بينهم فريق كرة القدم البرازيلي يتكون من 72 لاعب وفرد وأيضا تسعة أشخاص من طاقم الطائرة وقد قامت السلطات الكولومبية وفرق الإنقاذ بإنقاذ 4 أشخاص من بين عدد الأفراد المتواجدين داخل الطائرة المنكوبة حيث أنه كان يوجد فريق شابيكوينسي البرازيلي لكرة القدم على متنها وقد تحطمت الطائرة بالقرب من مطار مدينة ميديين الكولومبية الليلة الماضية والتى كانت تقل إجمالي 81 شخصا ذلك وفقا لما أعلنته فرق الإنقاذ أمس الثلاثاء.

وقد كان أول شخص قد تمكنت فرق الإنقاذ من إنقاذه هو الظهير الأيسر البرازيلي آلان روشيل والذى يبلغ من العمر27 عاما حيث أن تم نقله إلى مستشفى متواجدة داخل بلدة لاثيخا وقد وصل إليها وهو في حالة صدمة كبيرة حيث أنه قام طلب الاطمئنان على عائلته بصورة متكررة وهو على متن أيضا أن يحتفظوا بخاتم الزواج الخاص به.

وبعد ذلك تمكنوا من إنقاذ الصحفي البرازيلي رافائيل إنزي وهو برازيلي الأصل أيضا حيث أنه في حالة مستقرة ذلك وفقا لما قام بايضاحه فيرناندو خيل أحد الأفراد التى قامت بالمشاركة في عمليات الإنقاذ.

وقد أضاف خيل أنه قد قامت قوات الإنقاذ من التمكن من إنقاذ عدد من الناجين الآخرين وقد تم نقلهم إلى مستشفيات مختلفة داخل المنطقة حيث أنه قد أشار إلى إعتقاده بأنه يوجد هناك مزيد من الناجين وقام بالإعلان عن ذلك وفقا للمعلومات المتوافرة لديه .

وقد أعلنت قناة (تلي ميديين) المحلية أيضا عن أن هناك ناج آخر وهو حارس المرمى البرازيلي دانيلو وقد تم نقله إلى مستشفى متواجدة داخل بلدة قريبة من ميديين والتي يوجد بها مطار خوسيه ماريا كوردوبا الذي كانت تتوجهه إليه الطائرة المنكوبة .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *