6 ديسمبر, 2016 11:46 م
الرئيسية / أخبار الرياضة / نتيجه مباراه ارسنال وساوثهامبتون اليوم الاربعاء 30/11/2016 فى كاس رابطه المحترفين الانجليزيه
مباراه ارسنال وساوثهامبتون اليوم
كاس رابطه المحترفين الانجليزيه

نتيجه مباراه ارسنال وساوثهامبتون اليوم الاربعاء 30/11/2016 فى كاس رابطه المحترفين الانجليزيه

انتهت منذ قليل المباراه التى جمعت بين كلا من ارسنال وساوثهامبتون، وذلك من ضمن مباريات الدور الربع نهائى من بطوله كاس رابطه المحترفين الانجليزيه، واستضلف الارسنال نظيره خلال هذه المباراه على ملعبه وفى وسط جمهوره، واستضاف استاد الامارات هذه المباراه، وكان كلا من الفريقين يسعى الى تحقيق الفوز بهذه المباراه من اجل ضمان التاهل للدور النصف نهائى مباشره من خلال هذه المباراه.

وفشل الارسنال فى تحقيق الفوز خلال هذه المباراه،اذ انتهت هذه المباراه بنتيجه هدفيين نظفيين دون رد لصالح ساوثهامبتون، ونجح ساوثهامبتون من الوصول للدور النصف نهائى داخل هذه البطوله مباشره، بينما ظهر الارسنال خلال هذه المباراه بمستوى سئ مما ادى الى  خروجه من هذه البطوله فى الدور الربع نهائى، وفشل فى الوصول للدور النصف نهائى من خلال هذه المباراه.

ملخص الشوط الاول:

تمكن ساوثهامبتون خلال هذا الشوط من احراز السيطره والاستحواذ منذ بدايه هذا الشوط حتى الدقائق النهائيه من هذا الشوط كاملا، ونجح ساوثهامبتون من تسجيل اول اهداف اللقاء فى الدقيقه ال13 من عمر هذا الشوط من قبل اللاعب خوردي كلاسي، بينما نجح اللاعب ريان بيرتراند من تسجيل الهدف الثانى فى هذا الشوط فى الدقيقه ال38.

ولم يظهر ولم يتواجد الارسنال خلال هذا الشوط باكمله، وانتهى الشوط الاول من المباراه بنتيجه هدفيين نظفيين دون رد لصالح ساوثهامبتون، وشهد هذا الشوط ثلاثه انذارات كامله، حيث حصل لاعبى الارسنال كلا من محمد الننى، وأليكس إيوبي على انذارين فى الدقائق ال29، وال33، بينما حصل لاعب ساوثهامبتون مايا يوشيدا على انذار فى الدقيقه ال35.

ملخص الشوط الثانى:

كان الشوط الثانى من خلال هذه المباراه بطئ، ولم يشهد اى هجمات خطيره تذكر لصالح كلا من الفريقين، وايضا لم يشهد هذا الشوط اى اهداف لصالح كلا منهما، و  شهد هذا الشوط انذار وحيد لصالح لاعب الارسنال اللاعب لوكاس بيريز مارتينيز فى الدقيقه ال81.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *