4 ديسمبر, 2016 4:19 م
أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار مصر / بوابة الأزهر: دعوة سفير باكستان لشيخ الأزهر لحضور مؤتمر الأديان بلاهور
بوابة الأزهر
أحمد الطيب

بوابة الأزهر: دعوة سفير باكستان لشيخ الأزهر لحضور مؤتمر الأديان بلاهور

الأزهر الشريف منارة الاسلام الدائمة ومنبع نشر تعاليم الدين الإسلامى فى كل مكان، ولهذا يتوافد اليه طلاب العلم من كل أنحاء العالم للاستزادة فى العلم والمعرفة، وهذا ما أوضحته بوابة الأزهر على موقها الاكترونى من خلال تفاصيل زيارة السفير الباكستانى فى مصر لمشيخة الأزهر الشريف ومدى تقدير شعب باكستان لجهود شيخ الأزهر حول نشره لسماحة الاسلام.

بوابة الأزهر: مشتاق على شاه يقدم دعوة رسمية للإمام الأكبر بشأن حضور مؤتمر الأديان:-

استقبل اليوم الموافق 1 من شهر ديسمبر لعام 2016 الدكتور: أحمد الطيب بصفته شيخ الأزهر الشريف سفير دولة باكستان فى مصر السيد: مشتاق على شاه والذى أبدى مدى التقدير الذى يكنه شعب دولته لفضيلته خاصة وللأزهر الشريف عامة.

حيث أنهم مقدرين لجهوده فى نشر تعالم الشريعة ومدى السماحة التى يتمتع بها الدين الحنيف فى كافة دول العالم من خلال ارسال البعثات العلمية والقوافل الى الخارج، بالاضافة الى استقبال الأزهر فى مصر للطلاب الوافدين اليه من دول العالم المختلفة.

هذا وقد أشار: على شاه الى الصدى الذى يعود بالأثر الايجابى من الزيارات التى يقوم بها الطيب الى العديد من الدول والتى ينشر من خلالها كيفية التعايش فى المجتمعات المختلفة حيث أنها أسهمت بشكل متميز فى تصحيح الصورة التى كان يتخذها العالم عن الاسلام، بعد أن عملت التنظيمات الارهابية على تشويه صورته من خلال العمليات الارهابية الشنيعة.

وفى أثناء الزيادة قدم السفير دعوة رسمية مقدمة من بلاده لشيخ الأزهر الشريف لحضور المؤتمر المختص بالحوار عن الأديان السماوية والمقرر انعقاده فى المدينة الباكستانية “لاهور” يوم الحادى عشر من شهر ديسمبر الجارى.

وقد وعد الطيب ارسال ممثلا ينوب عنه لكى يشارك فى المؤتمر لينوب عن الأزهر الشريف، حيث أنه سوف يوافق ذكرى الاحتفال بالمولد النبوى الشريف لعام 2016.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *