9 ديسمبر, 2016 9:39 ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / تكنولوجيا / رابط تحميل تطبيق واتس اب وخطوات التحميل على الهواتف الذكيه
الواتس آب
أخر تحديثات فيس بوك للواتس آب

رابط تحميل تطبيق واتس اب وخطوات التحميل على الهواتف الذكيه

يدعم ال WhatsApp من قبل اي فون ، بلاك بيري ، أندرويد ، ويندوز فون و نوكيا ، بحيث يتمكن أي شخص يمتلك ايا من تلك الهواتف يمكنه ان يتراسل هو و اصدقائه بعضهم البعض.

لتحميل الواتس اب من هنا

سوف يتم “حفظ الرسائل الواردة  و رسائل الوسائط المتعدده” تلقائيا و تحميل جميع الصور و مقاطع الفيديو التي يرسلها أصدقائك لك من خلال الأحاديث ، قد تحمل هذه الرسائل رسوم بيانات إضافية ، لذلك ننصحك إيقاف تشغيله إذا كان لديك خطة بيانات محدودة ، يمكنك دائما تحميل رسائل الوسائط المتعدده بشكل فردي ، ففط الذي تريد حفظ.

إذا كان لديك خطة بيانات محدودة ، وذلك باستخدام ال WhatsApp قد تكبد تكاليف إضافية على فاتورة الهاتف الخاص بك و هذا إذا كنت غير متصل بشبكة Wi-فاي ، فعليك اغلاق ال WhatsApp عندما تكون متصلا بشبكة المحمول الجيل الثالث 3G أو 4G لتجنب رسوم بيانات إضافية.

لبدء محادثة ، اضغط على “دردشات” في شريط الخيارات ، انقر على أيقونة قلم رصاص في الزاوية اليمنى العليا وحدد جهة اتصال لبدء رسالة ال WhatsApp جديدة معها  ، سوف يتم نقلك إلى نافذة جديدة الدردشة حيث يمكنك كتابة الرسالة ، أو اضغط على أيقونة السهم (اذا كنت تمتلك اي فون) ، رمز القائمة (اذا كنت تمتلط بلاك بيري) أو مشبك رمز (اذا كان هاتفك نوكيا، هاتف ويندوز) لتبادل موقعك ، الاتصال، الصورة، أو الفيديو. يمكنك أيضا تسجيل الفيديو أو التقاط صورة في الوقت الحقيقي لتقاسم.

تحت اسم المستلم في نافذة الدردشة ، يمكنك ان ترى اخر وقت كانو متواجدين فيه ، وهو آخر الوقت الذي أغلقت ال WhatsApp أو فقدت الاتصال بالإنترنت ، سترى أيضا سواء أكانت على شبكة الإنترنت ، وهو ما يعني لديهم ال WhatsApp مفتوحة ومتصلة بشبكة الإنترنت.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *