23 سبتمبر, 2018 7:25 ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / تكنولوجيا / العاب سيارات سباق مثيرة وممتعة نعيش معها جو المغامرات الرائع
العاب سيارات
مطاردة العصابات المسلحة

العاب سيارات سباق مثيرة وممتعة نعيش معها جو المغامرات الرائع

العاب سيارت ممتلئة بالتشويق والاثارة من خلال المغامرات التى يقوم بها قائد السيارة فى العاب السباق بين مجموعة من اللاعبين أصحاب السيارت أو من خلال مطاردة سيارات الشرطة لسيارة احدى اللصوص الهاربين من حكم القانون، أو سباق مقاتلات الزومبى الأشرار لتخليص المدينة من شرورهم بالسيارة المقاتلة التى تحتوى على أنواع أسلحة مضادة للزومبى، أو السباق الذى يتم فى مضمار من الرمال لنعيش جوا ممتعا أثناء أحداث السباق فى رمال الصحراء.

السيارات المسلحة من أكثر العاب سيارت اثارة خلال المغامرة التى يواجهها اللاعب بسيارته:-

العصابات المسلحة التى تكمن مهمتها فى مهاجمة سيارة اللاعب بطل اللعبة من العاب سيارات تشويق ومتعة حيث نستمتع بالقتال مع كل من مستر تى ورامبو ومعهما نيكسون لتكن المهمة هى حماية السيارة الخاصة بك من مهاجمة العصابات لك من خلال سياراتهم المسلحة بأكثر أنواع الأسلحة تدميرا.

حيث يجب عليك أن تهرب منهم ولكن مع الحرص على سلامة سيارتك من أية اصابات من قبل المسلحين، ويمكن أن تصد هجماتهم وتصوب لهم الطلقات النارية من خلال الماوس حيث تستخدمه فى تعين الهدف واطلاق النار عليه، وفى حال افراغ سلاحك من الطلقات يمكن أن تستخدم الزر الخاص بالمسافة للتعبئته من جديد.

وفى وسط السباق اذا رأيت سيارتك محاصرة من احدى سيارات العصابة القوية يمكن أن تقذف عليهم القنابل التى تخلصك منهم باستخدام زر Z ولاعطاء المطاردة جوا أكثر من التشويق يمكن أن تفرغ البراميل الممتلئة بالزيت لتعترض بها سيرهم خلفك من خلال الزر X.

ويمكنك أن تفرغ اطارات سيارتهم عن طرق رمى المسامير الحديدية فى الطريق ايضا باستخدام الزر C، وهنا تشعر السيارات المعادية بمدى القوة التى تتمتع بها سيارتك وكلما حصلت على مستوى أعلى تحصل على المزيد من الأسلحة المطورة التى تساعدك فى مهمتك، ويمكنك أيضا أن تستعين بالمساعدات الجوية للتخلص نهائيا من الأعداء.

ويمكن أن نلعب ونستمتع باللعبة على موقع العاب ماهر من هناااااااااااا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *