17 ديسمبر, 2018 10:52 ص
الرئيسية / اخبار العالم / المعارضة السورية تعلن أسر ضابط إيرانى خلال معارك حلب وتبلغ أمريكا بعدم الإنسحاب
المعارضة السورية
الميليشيات

المعارضة السورية تعلن أسر ضابط إيرانى خلال معارك حلب وتبلغ أمريكا بعدم الإنسحاب

خلال بعض المحاولات التى يقوم بها نظام الميليشيات الإيرانى فى احدى القرى بالمدينة السورية حلب؛ فقد أعلنت المعارضة السورية عن نجاحها فى أسر اثنين من العناصر التى تتبع ميليشيات إيران.

هذا وقد أعلنت أحد المصادر وفق ما ذكر على القناة الإخبارية “العربية الحدث”  أمس الأحد والذى وافق الـ 4 من ديسمبر 2016 بأن المعارضة قد أعلنت أسرها لأحد الضباط الإيرانيين أثناء الهجمات؛ بالاضافة الى قيامها بتدمير آلية حربية تابعة لهم ومقتل العديد من عناصرهم أثناء المعارك.

وفى وقت ماضى قد صرحت الجبهة المحاربة والمعروفة باسم: فتح الشام أسرها لعدد ثلاث من المسلحين والذين يتبعون النظام اللبنانى: حزب الله أثناء المعارك التى حدثت فى الجهة الجنوبية بحلب، بالاضافة الى أن 50 من مقاتلين وضباط إيران قد لاقوا حتفهم فى التفجيرات التى نفذت من قبل الجبهة وأسرها لعدد 13 آخرين.

المعارضة السورية تبلغ الولايات المتحدة بعدم إنسحابها من حلب:-

أعلن المسئول الأول فى المعارضة السورية السيد: زكريا ملاحفجى أن عناصر المعارضة قد أخطرت أمريكا بأنها لن تخرج من حلب ردا منها على الدعوة التى قدمتها موسكو لأجل إجراء بعض من المحادثات مع واشنطن لكى تقوم المعارضة بعمل إنسحاب تام من الجهات الشرقية بحلب.

والجدير بالذكر أن أحد المتحدثين الأتراك قد أضاف الى “رويترز” أن الرسالة التى وجهها عناصر المعارضة قصدت بها المسئولين الذى قد جرى معهم الإتصال فى الولايات المتحدة الأمريكية مساء أول أمس السبت والذى وافق 3 ديسمبر لعام 2016 بعد التصريح الذى أعلنته روسيا بصفتها الحليفة لرئيس الدولة السورية: بشار الأسد.

فقد أشار الملاحفجى بأن عناصر المعارضة لن تقوم بترك بيوتهم ومدينتهم لكى يتمتع بها أفراد الميليشيات من المرتزقة والمجهولين الهوية وأنهم سوف يستميتوا فى الدفاع عن أرضهم مهما بلغ الأمر من قوة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *