23 سبتمبر, 2018 6:27 ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الرياضة / نتيجة مباراة ريال مدريد و ديفورتيفو لاكرونيا السبت 10/12/2016 ضمن الدورى الاسبانى : الصدارة لاتزال للملوك
ريال مدريد
ريال مدريد

نتيجة مباراة ريال مدريد و ديفورتيفو لاكرونيا السبت 10/12/2016 ضمن الدورى الاسبانى : الصدارة لاتزال للملوك

(راموس راموس فليحيا راموس) هذا هو حال كل مشجعى ريال مدريد هذه الليلة بعدما انقذهم قائدهم الاسطورى سيرجو راموس من تعادل كاد يفسد فارق الستة نقاط بينهم و بين برشلونة و حقق لهم الفوز برأسية قاتلة فى الوقت بدل من الضائع حيث فاز ريال مدريد على ضيفه ديفورتيفو لاكرونيا (الديبور) بثلاثة اهداف مقابل هدفين فى المباراة التى جمعت بين الفريقين ضمن فاعليات الجولة الخامسة عشر من منافسات الدورى الاسبانى الممتاز على ملعب السانتياجو برنابيو ارضية الفريق الملكى .

ليظل ريال مدريد على صدارته بفارق ستة نقاط عن وصيفه برشلونة و لينهى الدورى بروح معنوية عالية قبل التوجه الى اليابان لخوض منافسات كأس العالم للاندية و ليحقق زيدان اعلى سلسلة من المباريات بلا هزيمة فى تاريخ ريال مدريد برصيد 35 مباراة لتزداد افراح و سعادة جماهير النادى الملكى سواء بفريقهم او بقائدهم صاحب الجرينتا العالية .

اما عن احداث المباراة فقد دخل زيدان المباراة بدون الكثير من عناصره الاساسية التى فضل اراحتها لمنافسات كأس العالم للاندية و حاول فى البداية استغلال عاملى الارض و الجمهور بالاضافة الى لجوء الفريق الضيف الى الدفاع من اجل المباغتة و احراز هدف السبق الا ان ديفورتيفو كان قد احكم دفاعاته امام صاحب الارض و لم تظهر له اى محاولات هجومية الا بعد نصف ساعة من بداية المباراة و لكن نافاس تصدى لها ببراعة كبيرة بعدها زادت فاعلية ديفورتيفو الهجومية من اجل خطف هدف يساعدهم على السيطرة على المباراة و كاد بورجيس ان يفعلها الا ان كرته ارتطمت بالعارضة . حاول بعدها ريال مدريد العودة الى المباراة و عاد للاستحواذ من جديد و لكن دون فاعلية هجومية تذكر لينتهى الشوط الاول بالتعادل السلبى بين الفريقين .

فى الشوط الثانى دخل كلا الفريقان بنية حسم الموقعة و افتتاح التسجيل و هو ما نجح فيه موراتا بعدما احرز الهدف الاول للريال فى الدقيقة 50 بعد تسديدة اكثر من رائعة استقرت فى الشباك . بعدها زادت فاعلية ريال مدريد الهجومية الا انهم لم يستطيعوا زيادة الغلة التهديفية و فى الدقيقة 63 و من خطأ فادح من كاسيميرو فى التعامل مع الكرة استغل هجوم ديفورتيفو الخطأ و احرز هدف التعادل لتعود المواجهة الى نقطة البداية من جديد .

و فى الدقيقة 65 عاد دفاع ريال مدريد لتقديم الهدايا المجانية الى هجوم ديفورتفو حيث لم يحسنوا التعامل مع عرضية استغلها خوسيلو و احرز الهدف الثانى لصالح ديفورتيفو لتتعقد الامور امام الفريق الملكى . بعدها اجرى زيدان عدة تغييرات من اجل تحسين اوضاع الفريق الهجومية و هى ما اتت بثمارها بالفعل ففى الدقيقة 84 استطاع البديل ماريانو دياز ان يحرز هدف التعادل للفريق الملكى مستغلا عرضية رائعة من اللاعب لوكاس لتصبح النتيجة هى التعادل بهدفين لكل فريق .

الدقائق المتبقية من المباراة شهدت حالات كبيرة من الشد و الجذب نتيجة توتر الاعصاب و قوة المنافسة فى المباراة فاصيب حارس ديفورتيفو و نال راموس البطاقة الصفراء و اشتبك اللاعبون مع بعضهم البعض و لكن اللحظة الاكثر اثارة هى الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع حيث ارتقى راموس بشكل اكثر من رائع و سدد رأسية رائعة فى الدقيقة الثالثة من الوقت بدل من الضائع سكنت الشباك معلنة عن هدف الفوز الحاسم لريال مدريد وسط فرحة جنونية من اللاعبين و الجهاز الفنى و الجماهير و كاد موراتا ان يضيف الهدف الرابع الا انه اهدر الفرصة لتنتهى المباراة بفوز ريال مدريد بثلاث اهداف مقابل هدفين لديفورتيفو .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *