20 نوفمبر, 2017 5:20 م
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الرياضة / نتيجة مباراة بايرن ميونخ و ليزبيرج الاربعاء 21/12/2016 ضمن الدورى الالمانى : البافارى حسم الصدارة
اخبار نادي بايرن ميونخ
بايرن ميونخ

نتيجة مباراة بايرن ميونخ و ليزبيرج الاربعاء 21/12/2016 ضمن الدورى الالمانى : البافارى حسم الصدارة

معلنا انه لا بطلا لالمانيا غيره و ان الصدارة خطا احمرا و امرا لا يمكن التهاون فى شأنه حقق نادى بايرن ميونخ انتصارا عريضا على ضيفه و منافسه على الصدارة نادى ليبزيج بثلاثة اهداف مقابل لا شيئ فى المباراة التى اقيمت بين الفريقين ضمن فاعليات الجولة السادسة عشر و التى اقيمت على ملعب الاليانز ارينا ليحسم بايرن ميونخ صدارة جدول ترتيب الدور الاول من الدورى الالمانى لهذا الموسم برصيد 39 نقطة و ليكتفى ليبزيج بالوصافة بفارق ثلاثة نقاط حيث يمتلك 36 نقطة و هذا يعد انجازا كبيرا لفريق صاعد حديثا الى الدورى الالمانى الممتاز حيث استطاع ليبزيج ان يفرض شخصيته امام الجميع و كان ندا قويا للبايرن طيلة الدور الاول من الموسم .

اما عن احداث المباراة فقد دخل النادى البافارى و عينه على تحقيق انتصار يرجع به هيبته و يخطف به الصدارة و بالتالى كان ساعيا الى خطف هدف مبكر من الدقائق الاولى من المباراة و هو ما تحقق له بالفعل فى الدقيقة 17 عندما احرز الكنتارا الهدف الاول الذى سدد الكرة فى المرمى بعدما ارتدت من القائم بعدما سدد ليفاندوفسكى . البافارى لم يهدأ و سدد دوجلاس كوستا كرة خطيرة تصدت لها العارضة حارمة اياه من احراز الهدف الثانى . لاعبو البايرن واصلوا السعى نحو احراز هدفا ثانيا و هو ما تحقق عندما سدد تشافى الونسو كرة رائعة استقرت فى شباك ليبزيج معلنة عن الهدف الثانى لصالح بايرن ميونخ .

حاول لاعبو ليزبيج العودة الى المباراة من جديد و كادوا ان يحرزوا الهدف الاول من ضربة ركنية و لكن تألق نوير منعهم و لكن فى الدقيقة 30 تلقوا ضربة موجعة بعدما طرد لاعبهم فيسبورج بعد تدخله العنيف على لام و مع الدقيقة 45 يحرز ليفاندوفكسى الهدف الثالث للبايرن من ركلة جزاء لينتهى الشوط الاول بثلاثة اهداف دون رد .

فى الشوط الثانى لجأ انشلوتى الى تهدئة اللعب و الاستحواذ على الكرة لقتل حماس الضيوف و لكن على الرغم من الهجمات القليلة لبايرن ميونخ الا انها كانت خطيرة للغاية حيث وقفت العارضة و حارس المرمى بالمرصاد لكل محاولات لاعبى البايرن و خصوصا ريبرى لتنتهى المباراة بفوز بايرن ميونخ بثلاثة اهداف دون رد .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *