17 ديسمبر, 2017 2:21 ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الرياضة / موعد مباراه النصر والظفره اليوم السبت 14/1/2017 فى دورى الخليج العربى الاماراتى
مباريات دورى الخليج العربى الاماراتى اليوم
دورى الخليج العربى الاماراتى

موعد مباراه النصر والظفره اليوم السبت 14/1/2017 فى دورى الخليج العربى الاماراتى

فى مباراه ناريه جديده داخل بطوله دورى الخليج العربى الاماراتى يلتقى اليوم كلا من النصر والظفره فى مباراه واحده تجمع بين كلا من الفريقين، وذلك من ضمن مباريات الجوله الرابعه عشر من البطوله، وفى خلال هذه المباراه يحل الظفره ضيفا ثقيلا على نظيره النصر، وكلا من الفريقين يبحث عن ثلاثه نقاط جديده داخل هذه المباراه من اجل تحسين مركزه داخل هذه البطوله.

ويحاول النصر فى مباراه اليوم الاقتراب من احدى المراكز الخمسه الاولى داخل هذه البطوله، وخاصه انه ابتعد عنها خلال الجوالات ال13 الماضيه بعدما ظهر بمستوى متذبذب، وبالرغم من فوزه فى الجوله السابقه، والتى التقى فيها مع الامارات، وارتفاع رصيده ثلاثه نقاط كامله، الا انه لم يتمكن من الوصول لاحدى المراكز الخمسه الاولى، وانتهت المباراه السابقه التى جمعت بين كلا من الفريقين بنتيجه هدف نظيف دون رد لصالح النصر.

وارتفع رصيد النصر بعدها من 18 نقطه الى 21 نقطه كامله، واختل بهم المركز السادس داخل هذه البطوله، وتساوى فى عدد النقاط مع الوحده الذى يحتل المركز الخامس، ولكن نجح الوحده بالتفوق عليه بفارق عدد الاهداف، ويسعى النصر من خلال مباراه اليوم من اجل الوصول للنقطه ال24، وفى هذه الحاله يتمكن من التربع على المركز الخامس داخل هذه البطوله.

وعلى الصعيد الاخر يسعى الظفره من خلال مباراه اليوم من اجل تعويض الهزيمه القاسيه التى تعرض لها خلال المباراه السابقه، والتى التقى فيها مع الجزيره، وانتهت هذه المباراه بنتيجه اربعه اهداف نظيفه دون رد لصالح الجزيره.

وتجمد رصيد الظفره بعد انتهاء الجوله ال13 عند النقطه ال19، واحتل بهم المركز الثامن، ويريد من مباراه اليوم ان يصل للنقطه ال22 داخل هذه البطوله، وفى هذه الحاله يتمكن من الوصول الى المركز الخامس.

“وسوف تنطلق هذه المباراه فى تمام الساعه الثالثه والخمسه دقائق عصرا بتوقيت القاهره، الرابعه والخمسه دقائق عصرا بتوقيت المملكه العربيه السعوديه، الخامسه والخمسه دقائق مساءا بتوقيت دوله الامارات المتحده”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *