أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الرياضة / موعد مباراه ليفربول وساوثهامبتون اليوم الاربعاء 25/1/2017 فى كاس رابطه المحترفين الانجليزيه
مباراه ليفربول وساوثهامبتون اليوم
كاس رابطه المحترفين الانجليزيه

موعد مباراه ليفربول وساوثهامبتون اليوم الاربعاء 25/1/2017 فى كاس رابطه المحترفين الانجليزيه

يلتقى اليوم كلا من ليفربول وساوثهامبتون اليوم فى مباراه واحده تجمع بين كلا من الفريقين، وذلك من ضمن مباريات الدور النصف نهائى من بطوله كاس رابطه المحترفين الانجليزيه، وفى خلال هذه المباراه يقوم ليفربول باستضافه نظيره ساوثهامبتون على ملعبه وفى وسط جمهوره، وسوف يستضيف استاد انفليد هذه المباراه، وكلا منهما يسعى من اجل الوصول للدور نهائى داخل هذه البطوله.

ويحاول ليفربول فى مباراه اليوم تحقيق الفوز، وخاصه ان الموقف قد تازم بالنسبه له عقب انتهاء مباراه الذهاب، والتى التقى فيها مع ساوثهامبتون، وانتهت هذه المباراه بنتيجه هدف نظيف دون رد لصالح ساوثهامبتون، ونجح من تامين نفسه بهدف وحيد، ويحاول ليفربول من خلال مباراه اليوم تحقيق الفوز تحت قياده المدير الفنى يورجن كلوب.

ويسعى ليفربول من خلال مباراه من اجل تحقيق الفوز، ويريد ليفربول من مباراه اليوم حتى يتمكن من الصعود لدور النهائى الى تسجيل هدفيين نظفيين دون رد لصالحه، وتمكن ليفربول من الوصول لهذا الدور على حساب نظيره ليدز يونايتد، حيث التقى معه فى مباراه الدور الربع نهائى، وتمكن من تحقيق الفوز فى خلال هذه المباراه بنتيجه هدفيين نظفيين دون رد لصالح الليفر.

واما بالنسبه لساثامبتون الذى يريد تامين نفسه بهدف اخر خلال هذا اللقاء من اجل ضمان التاهل مباشره الى الدور النهائى، وخاصه ان الهدف لم يؤمن الطريق والتاهل لثهامبتون، وكان ساثامبتون خلال المباراه السابقه قد تمكن من تحقيق الفوز بنتيجه هدف نظيف دون رد.

وتمكن ساوثهامبتون خلال مباراه الدور ال16 من البطوله قد تمكن من تحقيق الفوز على الارسنال، اذ انتهت هذه المباراه بنتيجه هدفيين نظفيين دون رد لصالح ساوثهامبتون، ويريد من مباراه اليوم تسجيل هدف اخر حتى يتمكن من الوصول للدور النهائى.

وسوف تنطلق هذه المباراه فى الاوقات التاليه:

العاشره مساءا بتوقيت القاهره.

الحاديه عشر مساءا بتوقيت المملكه العربيه السعوديه.

الثانيه عشر صباحا بتوقيت دوله الامارات المتحده.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *