أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الرياضة / موعد مباراه هال سيتى ومانشسيتر يونايتد اليوم الخميس 26/1/2017 فى كاس رابطه المحترفين الانجليزيه
مباراه هال سيتى ومانشسيتر يونايتد اليوم
كاس رابطه المحترفين الانجليزيه

موعد مباراه هال سيتى ومانشسيتر يونايتد اليوم الخميس 26/1/2017 فى كاس رابطه المحترفين الانجليزيه

يلتقى اليوم كلا من هال سيتى ومانشسيتر يونايتد، وذلك من ضمن مباريات الدور النصف نهائى من بطوله كاس رابطه المحترفين الانجليزيه، وفى خلال هذه المباراه يحل مانشسيتر يونايتد ضيفا ثقيلا على نظيره هال سيتى على ملعبه وفى وسط جمهوره، وسوف يستضيف استاد كينجستون كوميونيكاشنز هذه المباراه، وكلا من الفريقين يسعى من اجل الوصول للدور النهائى داخل هذه البطوله.

وكانت مباراه الذهاب بالنسبه لهال سيتى قد صعبت من مهمته فى مباراه اليوم، حيث انتهت المباراه الاولى التى جمعت بين كلا من الفريقين بنتيجه هدفيين نظفيين دون رد لصالح مانشسيتر يونايتد، ويحتاج هال سيتى فى مباراه اليوم من اجل تسجيل ثلاثه اهداف نظيفه دون رد لصالحه حتى يتمكن من الصعود للدور النهائى داخل هذه البطوله على حساب اليونايتد.

وكان هال سيتى خلال مباراه الدور الربع نهائى قد نجح من الوصول للدور النصف نهائى على حساب نظيره نيوكاسل يونايتد، والتى انتهت بنتيجه التعادل الايجابى للفريقين هدف لكلا منهما مما ادى الى انهاء هذا اللقاء بركلات الجزاء التى انتهت لصالح هال سيتى.

وعلى الصعيد الاخر يحاول اليونايتد تامين نفسه بهدف خلال هذا اللقاء حتى يسهل من مهمته داخل هذه البطوله، ويصعب من مهمه هال سيتى، ويسعى مانشسيتر يونايتد فى خلال هذه المباراه من اجل الوصول للدور النهائى، وخاصه انه لم يعد يفصله عن المباراه النهائيه سوي مباراه اليوم فقط.

وكان مانشسيتر يونايتد قد تمكن من الوصول للدور النصف نهائى داخل هذه البطوله على حساب نظيره وشت هام يونايتد، والتى انتهت بنتيجه اربعه اهداف كامله لصالح مانشسيتر يونايتد مقابل هدف وحيد لصالح وست هام يونايتد، والجدير بالذكر ان الفائز من خلال مباراه اليوم سوف يلتقى مع ساوثهامبتون فى المباراه النهائيه.

وسوف تنطلق هذه المباراه فى الاوقات التاليه:

العاشره الا ربع مساءا بتوقيت القاهره.

الحاديه عشر الا ربع مساءا بتوقيت المملكه العربيه السعوديه.

الثانيه عشر الا ربع مساءا بتوقيت دوله الامارات المتحده.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *