17 ديسمبر, 2017 2:16 ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الرياضة / موعد مباراه الشارقه والجزيره اليوم السبت 28/1/2017 فى دورى الخليج العربى الاماراتى
مباريات دورى الخليج العربى الاماراتى اليوم
دورى الخليج العربى الاماراتى

موعد مباراه الشارقه والجزيره اليوم السبت 28/1/2017 فى دورى الخليج العربى الاماراتى

فى مباراه ناريه جديده تجمع بين كلا من الشارقه والجزيره، وذلك من ضمن مباريات الجوله السادسه عشر من بطوله دورى الخليج العربى الاماراتى، وفى خلال هذه المباراه يحل الجزيره ضيفا ثقيلا على نظيره الشارقه، وكلا منهما يبحث عن تامين نفسه بثلاثه نقاط جديده داخل هذه البطوله، ويسعى كلا من الفريقين فى مباراه اليوم الى هدف مختلف عن الاخر خلال هذه المباراه.

فيحاول الشارقه من خلال مباراه اليوم تحسين مركزه داخل هذه البطوله، وذلك بعدما ادى المباريات السابقه بمستوى سئ، ولم يتمكن من حصد العديد من النقاط، وكان الشارقه خلال المباراه السابقه قد التقى مع حتا، وفقد الشارقه خلال هذه المباراه نقطيتن هامتين، حيث انتهت المباراه التى جمعت بين كلا من الفريقين بنتيجه التعادل السلبى للفريقين بدون اهداف.

وتمكنت الشارقه خلال المبارايات السابقه، وبعد مرور 15 جوله كامله قد تمكنت من الحصول على 16 نقطه كامله، وكانت قد تساوت مع اتحاد كلباء اذ تمكن كلا منهما من اقتتاص 16 نقطه كامله، بينما نجح اتحاد كلباء من التفوق على نظيره الشارقه بفارق عدد الاهداف ليحتل المركز ال10، بينما تحتل الشارقه المركز ال11، وتريد الشارقه من خلال مباراه اليوم ان تصل للنقطه ال19.

وعلى الصعيد الاخر يحاول الجزيره من خلال مباراه اليوم البقاء على صداره الدورى، ورفع الفارق بينه وبين المركز الثانى داخل هذه البطوله ليضمن عدم وجود منافس معه على البطوله، وكانت الجزيره خلال المباراه السابقه قد تمكنت من تحقيق الفوز على الوحده، اذ انتهت هذه المباراه بنتيجه خمسه اهداف لصالح الجزيره مقابل هدف وحيد لصالح الشباب.

وتمكنت الجزيره خلال المباريات السابقه من اقتناص 38 نقطه كامله، وتريد من مباراه اليوم ان تصل للنقطه ال41 داخل هذه البطوله، ويحتل حاليا المركز الاول، ويريد ان يبقى على الصداره.

“وسوف تنطلق هذه المباراه فى تمام الساعه الثالثه والربع عصرا بتوقيت القاهره، الرابعه والربع عصرا بتوقيت المملكه العربيه السعوديه، الخامسه والربع مساءا بتوقيت دوله الامارات المتحده”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *