17 ديسمبر, 2017 2:26 ص
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الرياضة / نتائج مباريات دورى الخليج العربى الاماراتى اليوم السبت 28/1/2017 فى الجوله ال16 من البطوله
مباريات دورى الخليج العربى الاماراتى اليوم
دورى الخليج العربى الاماراتى

نتائج مباريات دورى الخليج العربى الاماراتى اليوم السبت 28/1/2017 فى الجوله ال16 من البطوله

انتهت مباريات الدور ال16 من بطوله دورى الخليج العربى الاماراتى، والتى بدات اول امس بالمباراه التى جمعت بين كلا من اتحاد كلباء وحتا، وشهد اليوم انطلاقه مبارتين، والتى بدات بالمباراه التى جمعت بين كلا ن الشارقه والجزيره، وانتهت هذه الجوله نهائيا بالمباراه التى جمعت بين كلا من الاهلى والعين.

مباراه الشارقه والجزيره:

كانت اولى المباريات التى شهدها اليوم هى المباراه التى جمعت بين كلا من الشارقه والجزيره، وفى خلال هذه المباراه قامت الشارقه باستضافه نظيره الجزيره على ملعبه وفى وسط جمهوره، وانتهت هذه المباراه بنتيجه هدف نظيف دون رد لصالح الجزيره، وتمكنت الجزيره من الحصول على ثلاثه نقاط كامله من خلال هذه المباراه.

وارتفع رصيد الجزيره من 38 نقطه الى 41 نقطه كامله، واحتل بهم المركز الاول داخل هذه البطوله، بينما توقف رصيد الشارقه عند النقطه ال16 ليحتل بهم المركز ال11، وكانت هذه المباراه بطئيه، ولكن نجح الجزيره فى تسجيل هدف اللقاء الوحيد فى الدقيقه ال23 من ليوناردو رودريغز بيريرا.

مباراه الاهلى والعين:

ختمت هذه الجوله نهائيا بالمباراه التى جمعت بين كلا من الاهلى والعين، وانتهت هذه المباراه بنتيجه هدفيين لصالح العين مقابل هدف وحيد لصالح الاهلى، وتمكنت العين من اقتناص ثلاثه نقاط كامله من خلال هذه المباراه، وتعتبر هذه المباراه من اقوى المباريات التى شهدتها هذه الجوله.

وارتفع رصيد العين الى 34 نقطه كامله ليحتل بهم المركز الثانى، بينما توقف رصيد الاهلى عند النقطه ال32 ليحتل بهم المركز الرابع، وتمكنت العين من التقدم باول اهداف اللقاء فى الدقيقه ال51 من عمر عبد الرحمن، بينما تعاد اللاعب سعيد جاسم صالح لنادى الاهلى فى الدقيقه ال87، وسجل اللاعب كايو ثانى اهداف العين فى الدقيقه ال91.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *