أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار الرياضة / نتيجة مباراة برشلونة و اتليتكو بيلباو السبت 4/2/2017 ضمن الدورى الاسبانى : ميسى و رفاقه حسموا الموقعة
برشلونة & اتليتكو بيلباو
برشلونة & اتليتكو بيلباو

نتيجة مباراة برشلونة و اتليتكو بيلباو السبت 4/2/2017 ضمن الدورى الاسبانى : ميسى و رفاقه حسموا الموقعة

حقق نادى برشلونة فوزا مهما و قويا على ضيفه نادى اتليتكو بيلباو بثلاثة اهداف دون رد فى المباراة التى اقيمت بينهما على ملعب الكامب نو ضمن فاعليات الجولة الحادية و العشرون من منافسات الدورى الاسبانى الممتاز لينتزع برشلونة الوصافة مؤقتا بشكل منفرد فى انتظار نتيجة مباراة اشبيلية و ان كان فارق الاهداف يصب فى صالح برشلونة فى جميع الاحوال و ليصبح رصيده 45 نقطة بفارق نقطة واحدة عن ريال مدريد المتصدر و الذى يتبقى له مباراتين . بينما يتوقف رصيد اتليتكو بيلباو عن النقطة 32 فى المركز الثامن مؤقتا .

المباراة بدأت ببداية هجومية من الضيوف الذين كادوا ان يحرزوا الهدف الاول فى الدقائق الاولى لولا ان القائم تصدى لكرة راؤول جارسيا الرائعة لتظل المباراة على وقع التعادل السلبى . و واصل الضيوف الهجوم و انطلق ويليامز و راوغ بيكيه و سدد كرة قوية تصدى لها تير شتيجن و لكن ويليامز لما يهدأ و ارسل رأسية قوية مرت بجوار القائم ثم عاد جارسيا ليعلن عن نوايا بيلباو الهجومية و لكن تير شتجين كان فى الموعد .

لاعبو برشلونة شعروا بخطورة الموقف فبدأ نيمار بانطلاقة رائعة من الجهة اليسرى ثمم مرر الى الكاسير الذى سدد فى المرمى معلنا عن الهدف الاول لبرشلونة و الهدف الاول له فى الدورى منذ انتقاله الى برشلونة هذا الموسم و كان ذلك فى الدقيقة الثامنة عشر . ثو واصل برشلونة الهجوم وسط ارتباك واضح على لاعبى اتليتكو بيلباو الذين لجأوا الى العنف لايقاف لاعبى برشلونة و لمع مع الدقيقة 39 احرز ميسى الهدف الثانى لصالح برشلونة من ركلة حرة نفذها بطريقة خادعة لينتهى الشوط الاول بتقدم برشلونة بهدفين دون رد .

فى الشوط الثانى استطاع برشلونة تنظيم صفوفه بشكل افضل و ظهر بشكل اقوى هجوميا و كانت الخطورة الاولى من جانب رافينيا و لكن رأسيته مرت خارج الشباك ثم تم بعدها استبداله بداعى الاصابة . و واصل جوم برشلونة الضغط من اجل احراز الهدف الثالث الا ان حارس الضيوف كان على الموعد و تصدى للعديد من الفرص و لكن فى الدقيقة  67 احرز فيدال هدف رائعا معلنا عن تفوق برشلونة بثلاثة اهداف بعدها شعر الضيوف انه لا جدوى فى المحاولة و ان برشلونة قد حسم المباراة لتنتهى المباراة بفوز برشلونة بثلاثة اهداف دون رد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *