23 سبتمبر, 2017 3:01 م
الرئيسية / أخبار الرياضة / موعد مباراة مصر و الكاميرون الاحد 5/2/2017 ضمن كأس امم افريقيا و القنوات الناقلة
كأس امم افريقيا
مصر & الكاميرون

موعد مباراة مصر و الكاميرون الاحد 5/2/2017 ضمن كأس امم افريقيا و القنوات الناقلة

ما هى الى خطوات قليلة نحو الحلم الافريقى الذى طال انتظاره حيث سيدخل المنتخب المصرى واحدة من اهم و اقوى مبارياته حيث سيلاقى منتخب الكاميرون و ذلك ضمن فاعليات نهائى بطولة كأس امم افريقيا المقامة فى الجابون حيث سيعى الفراعنة نحو خطف فوز يعيد الى الكرة المصرية تسيدها للقارة من جديدة و يهدى للكرة المصرية الاميرة الافريقية الثامنة فى تاريخها و هو ما تعول عليه الجماهير المصرية كثيرا .

-موعد المباراة :

المباراة تقام اليوم الاحد 5/2/2017 ضمن فاعليات بطولة كأس امم افريقيا المقامة فى الجابون حيث ستقام المباراة على ملعب دانجوندجى و ستبدأ فاعليات المواجهة فى تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة (العاشرة مساءا بتوقيت السعودية) .

-القنوات الناقلة :

المباراة تنقلها شبكة قنوات بى ان سبورت على باقة بى ان سبورت ماكس فقط و حصريا و ذلك حيث نفت الشركة انها ستذيع المباراة على القنوات المفتوحة و بذلك تكون القنوات الناقلة للمباراة بشكل حصرى فى الشرق الاوسط هى قنوات بى ان ماكس 1 بتعليق على محمد على و كذلك قناة بى ان ماكس 2 بتعليق رؤوف بن خليف كما ان ستذاع المباراة على قناة بى ان ماكس 3 و لكن بتعليق باللغة الفرنسية .

-تفاصيل المباراة :

الفراعنة يدخلون المباراة و عينهم على تحقيق الفوز و البطولة التى قدموا خلالها اداءا مميزا و الحال لا يختلف بالنسبة للجانب الكاميرونى ايضا الذى قدم بطولة مميزة للغاية و هو ما يؤكد صعوبة المباراة على كلا المنتخبين و لكن المدير الفنى هيكتور كوبر فى حيرة من اميره بعدما تداولت اخبار ان النجم احمد حجازى ربما يكون غير قادر على المشاركة فى تلك المباراة و اكد البعض ان سعد سمير سيكون بديلا له و لكن حتى الان لم تصل معلومة مؤكدة . و على الجانب الاخر فقد استعاد المنتخب المصرى جهود النجم محمد الننى ليقود خط الوسط فى تلك المباراة و هو ما يعنى ان المنتخب المصرى استعاد جزءا مهما من اهم عناصره التى يعتمد عليها المدير الفنى هيكتور كوبر .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *