28 نوفمبر, 2019 4:22 ص
الرئيسية / أخبار الرياضة / نتيجة مباراة برشلونة و اتليتكو مدريد الثلاثاء 7/2/2017 ضمن كأس ملك اسبانيا و القنوات الناقلة
برشلونة & اتليتكو مدريد
برشلونة & اتليتكو مدريد

نتيجة مباراة برشلونة و اتليتكو مدريد الثلاثاء 7/2/2017 ضمن كأس ملك اسبانيا و القنوات الناقلة

فى مباراة كان نجمها الاول الطاقم التحكيمى تعادل نادى برشلونة على ملعبه و امام جماهيره امام نادى اتليتكو مدريد بهدف لكلا منهما فى المبارة التى جميعت بين الفريقين ضمن فاعليات الدور نصف النهائى من بطولة كأس ملك اسبانيا ليضرب برشلونة موعدا فى النهائى بعدما فاز بمجموع المبارياتين امام اتليتكو مدريد بثلاثة اهداف لهدف و ينجو من الفخ الذى نصبه له اتليتكو فى مباراة الاياب و التى كان قريبا اكثر من مرة من حسمها لولا قلة تركيز لاعبيه .

المباراة كان حكمها هو نجمها الاول و هو الذى اشهر ثلاثة كروت حمراء اثنين منهما كانت لبرشلونة و واحد لاتليتكو مدريد بالاضافة الى عديد الانذارات التى اشهرها على مدار المباراة كما اتحسب ركلة جزاء لاتليتكو مدريد و الغى هدفا صحيحا ايضا لاتليتكو مدريد باشارة من الحكم المساعد الذى لم يحسن التعامل مع اللعبة رغم وضوحها و التى كانت سهلة بالنسبة لزاوية رؤيته للكرة .

اما عن احداث المباراة فقد دخل اتليتكو مدريد مهاجما منذ البداية سعيا وراء احراز هدف مبكر يزيد من اماله فى السيطرة على المباراة و الفوز و ثم التأهل الى المباراة النهائية بينما برشلونة لجأ للهجوم على فترات لتأمين المناطق الدفاعية للحفاظ على تفوقه فى مباراة الذهاب و كاد الاتلتيكو ان يهز الشباك اكثر من مرة عن طريق كارسكو و جريزمان و لكن الحارس سيلين و الدفاع كانوا على الموعد . الاتليكتو لم يهدأ و حاول عن طريق الرأسيات و التسديدات من خارج المنطقة و لكن ايضا سيلين و الدفاع كانوا على الموعد . شعر برشلونة ان الخطر بات وشيكا على مرماه فبدأ فى الهجوم من جديد و مع الدقيقة 43 اخترق ميسى دفاعات اتليتكو مدريد بشكل رائع للغاية و سدد كرة تصدى لها الحارس و لكن سواريز تابعها فى الشباك معلنة عن الهدف الاول لبرشلونة على عكس سير اللقاء و لينتهى الشوط الاول بتقدم برشلونة بهدف دون رد .

فى الشوط الثانى لجأ سيميونى الى دكة البدلاء من اجل ايجاد حلول جديدة فى الملعب فاشرك كوريا و لوكاس بدلا من جودين و جايتان و مع الدقيقة 54 حاول كارسكو تهديد مرمى برشلونة من جديد الا ان كرته مرت بجوار القائم و مع الدقيقة 57 تعرض برشلونة لضربة موجعة عندما تحصل سيرجو روبيرتو على الانذار الثانى مما ادى الى طرده ليكمل برشلونة و هو بلاعب ناقص و ليحرم روبيرتو من المشاركة فى النهائى . و مع الدقيقة 59 احرز جريزمان هدف الاتلتيكو الاول الا ان الحكم الغاه بداعى التسلل وسط دهشة الجميع حيث كان الهدف صحيحا بعدها اشرك سيميونى جاميرو بدلا من توريس لتنشيط الهجوم وسط تراجع واضح من لاعبى برشلونة الى الدفاع .

و مع الدقيقة 69 تم طرد كارسكو لاعب اتليتكو مدريد ليعود التساوى فى عدد اللاعبين من جديد و لكن هذا لم يقلل من فاعلية اتليتكو مدريد الهجومية و فى الدقيقة 78 كانت الفرصة الابرز لبرشلونة عندما سدد ميسى كرة رائعة فى العارضة و لكن فى الدقيقة 80 تحصل اتليتكو على ركلة جزاء و لكن جاميرو اضاعها بشكل سيئ للغاية و لكن فى الدقيقة 83 اهدى جريزمان تمريرة ساحرة لجاميرو احرز منها هدف التعادل لاتليتكو مدريد و لكن مع الدقيقة 85 احرز سواريز هدف ثانى لبرشلونة و لكن الحكم الغاه بداعى التسلل . بعدها بدقيقتين فقط تحصل لويس سواريز على الانذار الثانى ليتم طرده و يحرم من لعب مباراة النهائى و لتمر الدقائق و تنتهى المباراة بالتعادل بين الفريقين بهدف لمثله و ليتأهل برشلونة الى الدور النهائى .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *