25 يونيو, 2017 12:19 م
الرئيسية / أخبار الرياضة / موعد مباراة الاهلى و الاسماعيلى الاربعاء 15/2/2017 ضمن الدورى المصرى و القنوات الناقلة
الاهلى & الاسماعيلى
الاهلى & الاسماعيلى

موعد مباراة الاهلى و الاسماعيلى الاربعاء 15/2/2017 ضمن الدورى المصرى و القنوات الناقلة

يدخل النادى الاهلى اليوم واحدة من اهم مبارياته هذا الموسم و ذلك حين يلاقى نادى الاسماعيلى خارج الديار ضمن افتتاحية مواجهات الاهلى فى الدور الثانى من مسابقة الدورى المصرى الممتاز و هى المباراة التى يدخلها الاهلى ساعيا وراء تحقيق فوز يصالح به جماهيره بعد خسارة السوبر امام الغريم التقليدى نادى الزمالك و ليستمر الاهلى فى الصدارة بفارق مريح من النقاط عن منافسيه .

-موعد المباراة :

المباراة تقام اليوم الاربعاء 15/2/2017 ضمن فاعليات الجولة الثامنة عشر من منافسات الدورى المصرى الممتاز و ستقام على ستاد الجيش بالسويس الملعب الذى اختاره نادى الاسماعيلى كونها مباراته و ستبدأ فاعليات المواجهة فى الساعة الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة (السادسة مساءا بتوقيت السعودية) .

-القنوات الناقلة :

المباراة تنقلها شبكة قنوات اون على قناة اون سبورت و سيكون التعليق من مهمة الكابتن مدحت شلبى بينما الاستوديو التحليلى بقيادة الاعلامى سيف زاهر كما ستذيع المباراة قناة dmc سبورت و سيكون الاستوديو التحليلى بقيادة الاعلامى ابرهيم فايق و الكابتن محمد بركات و ستنقل ايضا المباراة قناة النايل سبورت .

-تفاصيل المباراة :

المباراة يدخلها كلا الفريقان و عينه على الفوز و تحقيق النقاط الثلاث فالاهلى متصدر الدورى يريد ان يحقق انتصارا يضمن له استمراره على القمة بعيدا عن مزاحمة المقاصة و المصرى و من خلفهم الزمالك بعد لعب مؤجلاته و بالتالى لا مجال سوى للفوز فى تلك المباراة كما ان البدرى يريد ان يخرج من دائرة الانتقادات التى وجهت له و للاعبين بعد فوز الزمالك ببطولة السوبر امام الاهلى . و على الجانب الاخر فان الاسماعيلى هو الاخر مطالب امام جماهيره بتحقيق او تعادل يحسن من وضعه داخل جدول ترتيب الدورى و ليرفع الروح المعنوية لدى اللاعبين و الجماهير .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *