11 ديسمبر, 2017 2:30 ص
الرئيسية / أخبار الرياضة / موعد مباراة الزمالك و الانتاج الحربى الاربعاء 15/2/2017 ضمن الدورى المصرى و القنوات الناقلة
الزمالك
الزمالك

موعد مباراة الزمالك و الانتاج الحربى الاربعاء 15/2/2017 ضمن الدورى المصرى و القنوات الناقلة

منتشيا بفوزه ببطولة السوبر المصرى و عازما على العودة بقوة الى منافسات الدورى المصرى الممتاز يدخل نادى الزمالك مباراته امام الانتاج الحربى فاعليات الجولة الثامنة عشر من منافسات الدورى المصرى الممتاز . المباراة تمثل اهمية كبيرة بالنسبة لكلا الفريقان فالزمالك يريد حصد نقاط المباراة لتضييق الخناق على النادى الاهلى خصوصا و انه مازال لديه مباراتين مؤجلتين بينما الانتاج الحربى يريد زيادة غلته من النقاط هو الاخر لتحسين وضعه داخل جدول الترتيب .

-موعد المباراة :

المباراة تقام اليوم الاربعاء 15/2/2017 ضمن فاعليات الجولة الثامنة عشر من منافسات الدورى المصرى الممتاز حيث ستقام المباراة على ملعب بتروسبورت ارضية نادى الزمالك و ستبدأ فاعليات المواجهة فى الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة (التاسعة مساءا بتوقيت السعودية) .

-القنوات الناقلة :

المباراة تذاع على قناة اون سبورت حيث سيقود الاستوديو التحليلى الكابتن مدحت شلبى اما التعليق على المباراة فسيكون من مهمة ايمن الكاشف كما ستذاع المباراة على قناة dmc و سيكون الاستوديو التحليلى بقيادة الاعلامى ابراهيم فايق و الكابتن محمد بركات و التعليق من مهمة حاتم بطيشة كما ستذاع المباراة على قناة النايل سبورت ارضيا و فضائيا .

-تفاصيل المباراة :

المباراة يدخلها كلا الفريقان و لديه طموح فى الفوز و الحصول على النقاط الثلاث فالزمالك يدخل المباراة و معنويات لاعبيه و جهازه الفنى و جماهيره فى احسن حالتها بعد فوزه ببطولة السوبر المصرى امام غريمه التقليدى النادى الاهلى و بالتالى يسعى المدير الفنى محمد حلمى الى استغلال تلك الروح فى تحقيق الفوز و النقاط الثلاث و هو ما يطمح اليه لاستمرار ملاحقته للنادى فى الاهلى الصدارة . و يخشى محمد حلمى من صحوة فريق الانتاج الحربى بقيادة مدربه شوقى غريب و هو ماحدث به حلمى لاعبوه حيث قال لهم ان الانتاج فريق منظم و يقوده جهاز فنى كبير و بالتالى لابد من بذل اقصى مجهود من اجل حسم الموقعة لصالح الزمالك . كما حذر حلمى لاعبوه من التهاون بعد الفوز ببطولة السوبر مؤكدا ان بطولة السوبر صفحة و انطوت و لابد من التركيز حاليا فى بطولة الدورى المصرى .

و من جانبه اكد محمد حلمى فى تصريحات صحفية انه يرى ان بطولة الدورى لاتزال فى الملعب و ان هناك 17 مباراة متبقية فى هذا الموسم و هى كفيلة بعودة الزمالك الى المنافسة على الدورى من جديد و اكد انه بعدما حصد البطولة الاولى فى تاريخه التدريبى بات يطمح فى مزيد من البطولات بالاضافة خصوصا و انه يثق بقدر كبير فى لاعبى الزمالك .

و كان محمد حلمى قد استبعد كلا من باسم مرسى و شيكابالا و مايوكا و على فتحى و محمد ناصف و محمد مجدى عن قائمة تلك المباراة و ذلك لاسباب متعددة منها الاصابة و الايقاف و عدم الجاهزية و متوقع ان يعود ايمن حفنى الى المشاركة من جديد بالاضافة الى انه من المحتمل ان تكون تلك المباراة هى الاولى لحسام باولو مع الزمالك.

و على الجانب الاخر يدخل الانتاج الحربى المباراة و عينه على خطف فوز او حتى تعادل من نادى الزمالك حيث يريد المدير الفنى للانتاج الحربى شوقى غريب ان يزيد من رصيده من النقاط لتحسين وضعه داخل جدول ترتيب الدورى الممتاز اذ يمتلك الانتاج الحربى سبعة عشر نقطة فقط و لا يفصله عن مراكز الهبوط سوى ستة نقاط فقط و هو ما يعنى ان الوضع ليس مستقرا فى الانتاج الحربى و يعول شوقى غريب على صفقات الجديدة مثل هانى العجيزى لاحداث الفارق فى مباراة الزمالك اليوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *