23 أغسطس, 2017 12:18 م
الرئيسية / أخبار الرياضة / تشكيل الزمالك امام الانتاج الحربى ضمن فاعليات الدورى المصرى
نادى الزمالك
الزمالك

تشكيل الزمالك امام الانتاج الحربى ضمن فاعليات الدورى المصرى

يدخل نادى الزمالك مباراته القوية و المرتقبة امام نادى الانتاج الحربى و ذلك ضمن فاعليات الجولة الثامنة عشر من منافسات الدورى المصرى الممتاز حيث يدخل الزمالك المباراة منتشيا بفوزه ببطولة السوبر المصرى امام النادى الاهلى منذ ايام و يسعى الى استغلال تعثر الاهلى امام الاسماعيلى عندما تعادل معه سلبيا و هو ما يعطى فرصة للزمالك فى تقليل الفارق مع النادى الاهلى .

الزمالك يدخل المباراة و لديه عدة غيابات اذ تم استبعاد كلا من شيكابالا و مايوكا بسبب عدم الجاهزية الفنية و لكن من المقرر ان يبدأ شيكابالا فى العودة تدريجيا الى صفوف الفريق بعد انتهاء ازمته داخل النادى و جدد عقده على بياض دون اى شروط . كما تم استبعاد كلا من على جبر و طارق حامد بسبب الاجهاد الكبير الذى يعانى منه اللاعبين جراء مشاركتهما فى بطولة كأس الامم الافريقية و من ثم مباراة السوبر امام الاهلى كما تم استبعاد باسم مرسى بسبب الايقاف . و ايضا تم استبعاد محمد ناصف و على فتحى للاصابة .

و يدخل فى تشكيلة الزمالك اليوم الوافد الجديد حسام باولو للمرة الاولى كما يشارك اللاعب احمد فتوح ايضا للمرة الاولى و سيعتمد الزمالك فى مباراته امام الانتاج الحربى على ثنائى هجومى كما سيتم الدفع بالحارس محمود جنش اساسيا .و جاء تشكيل الزمالك على النحو التالى :

-حراسة المرمى : محمود جنش .

-خط الدفاع : شوقى السعيد و محمود حمدى ( قلبى دفاع) & احمد فتوح (الجبهة اليسرى) & اسامة ابراهيم (الجبهة اليمنى) .

-خط الوسط : ابراهيم صلاح و دونجا (محورى ارتكاز) & محمد ابراهيم و مصطفى فتحى (صناع لعب) .

-خط الهجوم : ستنالى و حسام باولو .

بينما معروف يوسف و ريكو و احمد توفيق و احمد الشناوى على مقاعد البدلاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *