19 سبتمبر, 2017 3:40 م
الرئيسية / منوعات / رجيم صحي وآمن نقص 7 كيلو جرام في أسبوع واحد
رجيم سريع
خسارة الوزن

رجيم صحي وآمن نقص 7 كيلو جرام في أسبوع واحد

رجيم صحي وأمن علي صحتك من دون أي أضرار او حتي مضاعفات، هل انت من الأشخاص الذين يعانون من زيادة في الوزن ولا يعلمون ما هي الطيقة الأمثل الي إنقاص هذا الوزن الوائد بالتالي انت ربما تعاني من مشكلة ما وبهذا يدل علي انك في حقيقة الأمر بحاجه كبيرة الي تقديم المساعدة من أجل القضاء علي تلك المشكلة الكبيرة، الآن اصبحت معايير  الجمال مختلفة عن الماضي، فتحرص العديد من الفتيات علي الوصول الي الوزن المثالي، وقد تفعل الفتيات العديد من الأشياء التي من الممكن أن تعرضها الي مشاكل عديدة بعد ذلك مثل امراض الأنيميا مرض العصر بسبب إتباع حمية غذائية ضارة ليست جيدة علي صحتها، بالتالي فإنه يجب ان تقوم الفتيات علي الفور بإتباع حمية غذائية جيدة حتي تتمكن من إنقاص الوزن من دون التعرض الي مشكلات صحية:

مجموعة من القواعد يجب إتباعها قبل الرجيم:

  1. الميزان، قبل ان تدخلي في حمية الرجيم يجب ان يوجد الميزان في منزلك حتي تعلمي هل زاد وزنك ام لا وتحرصي علي الوزن المثالي والمطلوب.
  2. الأكل في اوقات محددة، يجب ان يكون لديكي مذكرة تكتبي فيها الوقت المناسب الي الإفطار والغداء والعشاء وان لا تخالفي الساعات.
  3. عدم مشاهدة برامج الطعام، إذا كنت أمراة متزوجة تابعي طريقة الأكل من خلال الوصفات المكتوبة وإبعدي عن مشاهدة برامج الأكل.
  4. تزيد الشهية لدي المرأة قبل الدورة، انها حقيقة ستزداد شهيتك في تلك الأوقات حتي وأن لم تأكلي شيء سيزيد وزنك.
  5. بعد غنتهاء الدورة سيفقد الجسد بشكل تلقائي الوزن الزائد فلا داعي للقلق من الكيلو جرامات التي إكتسبتيها.
  6. النساء في وقت الدورة تزيد اوزانهم من 2 كيلو الي أربعة كيلو وتنقص مع أنتهاء تلك الفترة فلا داعي الي القلق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *