الرئيسية / أخبار الرياضة / نتيجه مباراه حتا والاهلى اليوم الاربعاء 15/2/2017 فى دورى الخليج العربى الاماراتى
مباريات دورى الخليج العربى الاماراتى اليوم
دورى الخليج العربى الاماراتى

نتيجه مباراه حتا والاهلى اليوم الاربعاء 15/2/2017 فى دورى الخليج العربى الاماراتى

انتهت من قليل احداث المبااره الناريه التى جمعت بين كلا من حتا والاهلى، وذلك من ضمن مباريات الجوله ال19 من بطوله دورى الخليج العربى الاماراتى، وفى خلال هذه المباراه قامت حتا باستضافه نظيره الاهلى على ملعبه وفى وسط جمهوره|، واستضاف استاد نادى حتا هذه المباراه، وكان كلا من الفريقين يسعى من اجل اقتناص ثلاثه نقاط كامله.

وانتهت هذه المباراهبنتيجه ثلاثه اهداف نظيفه دون رد لصالح الاهلى الذى نجح من اقتناص ثلاثه نقاط كامله، وارتفع رصيد الاهلى داخل هذه البطوله من 38 نقطه الى 41 نقطه كامله، بينما تجمد رصيد حتا داخل هذه البطوله عند النقطه ال20 ليحتل بهم المركز ال9 داخل هذه البطوله.

ملخص الشوط الاول:

شهد هذا الشوط منذ الدقائق الاولى استحواذ ملحوظ من جانب لاعبى الاهلى على حتا الذى لم يظهر خلال هذا الشوط الا فى تحصين الخطوط الدفاعيه فقط، وتمكن الاهلى خلال هذا الشوط من التسديد على مرمى حتا، وكانت اخطر هذه التسديدات هى تسديده من اللاعب احمد خليل فى الدقيقه ال26.

وفى نفس الدقيقه نجح الاهلى من القيام بهجمه مرتده سريعه نجح من خلالها اللاعب احمد خليل من تسجيل اول اهداف اللقاء لصالح الاهلى، وفى الدقائق الاخيره من عمر هذا الشوط نجح لاعبى حتا من السيطره على وسط الملعب، ولكنها كانت سيطره بدون اى خطوره.

ملخص الشوط الثانى:

بدا هذا الشوط بطئ من جانب كلا من الفريقين، ولكن تمكنت حتا من عمل تمريره عرضيه فى الدقيقه ال46 من قبل اللاعب محمد مال الله، ولكن تمكن الاهلى بعد ذلك من فرض سيطرته فى وسط الملعب، والوصول فى اكثر من كره خطيره لمرمى حتا، ونجح اللاعب احمد خليل من تسجيل ثانى اهداف اللقاء فى فى الدقيقه ال75، بينما تمكن اللاعب اسامواه جيان من تسجيل ثالث اهداف اللقاء لصالح الاهلى فى الدقيقه ال83.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *